أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفر

العنانى : إستقبلنا 173 ألف سائح من أول يوليو الماضى حتى الآن .. وإشادة دولية بالاجراءات الإحترازية والوقائية وضوابط السلامة الصحية بالمنشآت السياحية والفندقية والمطارات المصرية

في يوم 13 سبتمبر، 2020 | بتوقيت 5:17 صباحًا

أعلن الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، إستقبال المحافظات الساحلية الثلاثة المسموح لها بإستقبال سائحين لنحو 173 ألف سائح منذ بدء إستئناف الحركة السياحية وفتح المجال الجوى لمصر فى أول يوليو الماضى وحتى الآن .

وزير السياحة والآثار، خلال إستقباله لكل من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر

أكد وزير السياحة والآثار، خلال إستقباله لكل من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وذلك بمكتبه بالجيزة ، على هامش اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للتنمية السياحية، على أن تقييم تجربة مصر لاستئناف الحركة السياحة الوافدة إليها تدريجيا،وإنها تجربة أثبتت نجاحها بكل المقاييس ووفرت لمصر مناخاً آمناً في ظل الضوابط والاجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي يتم تطبيقها في المطارات والمنشآت الفندقية والسياحية والأنشطة السياحية والمواقع الاثرية والمتاحف لضمان صحة وسلامة كافة السائحين والزائرين والعاملين في القطاع.

وزير السياحة والآثار، خلال إستقباله لكل من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر

وقد ناقش الوزير مع المحافظين ملف عودة السياحة إلى مصر وعدد من الموضوعات الهامة التي من شأنها أن تساهم في دفع وتنشيط حركة السياحة الوافدة لهاتين المحافظتين لاسيما في ظل استئناف حركة السياحة الوافدة اليهما اعتباراً من أول يوليو الماضي.

كما تم الحديث عن أهمية الترويج لمنتج السياحة البيئة نظرا لما تتمتع به محافظتي جنوب سيناء والبحر الاحمر من محميات طبيعية وأماكن طبيعية فريدة تساهم في جذب مزيد من السائحين من مختلف الجنسيات وخاصة المهتمين بالسياحية البيئية، خاصة أن الوزارة بصدد إطلاق حملة لدعم السياحة البيئة تحت عنوان “Eco Egypt” وذلك بالتعاون مع وزارتي البيئة والدولة للإعلام.

مقالات ذات صلة

إغلاق