أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

بالمستند ..”الوصيف”يحذر من تنقل السائحين الأجانب خارج المحافظات الثلاث المسموح بزيارتها ..ويؤكد العقوبات فى مواجهة المخالفين!!

في يوم 7 أغسطس، 2020 | بتوقيت 8:05 مساءً

وجه أحمد الوصيف ، رئيس إتحاد الغرف السياحية ، تحذيراَ شديداً إلى جميع الشركات والفنادق السياحية بضرورة الإلتزام بما جاء من تعليمات وقرارات تنظيمية خاصة باستئناف حركة السياحة الأجنبية الوافدة لمصر للمحافظات الساحلية الثلاثة  (وهى جنوب سيناء والبحر الأحمر ، مطروح ) التى تمت السماح للأفواج الأجنبية الخارجية الإقامة بها وعدم التنقل منها تحت أى ظرف من الظروف.

أحمد الوصيف رئيس إتحاد الغرف السياحية
أحمد الوصيف رئيس إتحاد الغرف السياحية
إتحاد الغرف السياحية يحذر من إنتقالات السائحين

وقال الوصيف فى خطاب وجهه إلى رؤوساء الغرف الخمسة ” المنشآت الفندقية ، والمنشآت السياحية ، والشركات السياحية ، والسلع والعاديات السياحية ، والغوص والأنشطة البحرية ” بضرورة التنية على أعضاء الغرف بضرورة تنفيذ هذه التعليمات والضوابط ، حرصاُ على سلامة السائحين من إنتشار فيروس كورونا المستجد ، وإنه يحظر تماماً تنقل السائحين خارج تلك المحافظات.

وأكد الاتحاد، أنه يحظر تنقل كل من يحمل تأشيرة سياحية خارج المحافظات الثلاث في أي من أنحاء الجمهورية، سواء برا أو بحرا أو جوا، لحين إشعار آخر، مشددا على أن أي شركة أو منشأة سياحية أو فندقية تخالف تلك الضوابط والإجراءات الاحترازية الموضوعة من وزارة السياحة والآثار بالتنسيق مع وزارتي الصحة والطيران، ووقع عليها مجلس الوزراء، سوف يتم توقيع الجزاء القانوني المنصوص عليه معها.

   

مقالات ذات صلة