أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرشئون مصرية ومحليات

المركزى ينفى شائعة إصدار ورقة مالية بقيمة 500 جنيه

في يوم 29 مايو، 2020 | بتوقيت 12:02 مساءً

نفي نصدر  مسئول في البنك المركزي المصري عبر  بيان رسمي ما تم انتشاره على بعض من صفحات التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا وذلك بشأن إصدار عملات ورقية تحمل فئة 500 جنيه مع بداية شهر يوليو القادم

كما طالب البنك المركزي المصري جميع المواطنين بضرورة الاعتماد في معرفة أي معلومة أو قرار جديد من البنك وذلك من خلال الصفحات والبيانات الرسمية فقط كمصدر أساسي لذلك.

ويذكر أن البنك المركزي المصري قد قام بإصدار بيان خاص بتعديل مواعيد العمل الرسمية الخاصة بجميع البنوك أمام العملاء ويكون ذلك للموظفين بدء من يوم الأحد المقبل وهو أول يوم عمل للبنوك بشكل رسمي بعد انتهاء اجازة عيد الفطر.

وجاء ذلك حسب الخطاب الذي طرحه البنك بخصوص مواعيد العمل الرسمية للعملاء التي ستكون بدء من الساعة 9.30 صباحا وحتى الساعة 3 مساء بينما تكون مواعيد العمل للموظفين بدء من الساعة 9 صباحا وحتى 4 مساء.

وكان ذلك بعد قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وذلك بحظر جميع حركة المواطنين على جميع الطرق والتي تكون بدء من الساعة 8 مساء حتى الساعة 6 صباحا.

,وذلك الإجراء الخاص بحظر حركة المواطنين في ضوء الظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي واتخاذ الاجراءات الاحترازية والوقائية ضد انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في جميع أنحاء البلاد.

   

مقالات ذات صلة