حوادثأخبار عاجلةسلايدر

إنتهاء أزمة شقيق كهربا ورضا البحرازى بالتنازل والتصالح

في يوم 13 يونيو، 2024 | بتوقيت 5:56 مساءً

بعد قرابة 48 ساعة، انتهت الأزمة التي أثيرت بين شقيق لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم «كهربا»، والمطرب الشعبي رضا البحراوي؛ بسبب تعدي الأول عليه وأصدقائه خلال إحدى الحفلات بأحد الفنادق بمنطقة المعادي على «البحراوي»، حيث تنازل رضا البحراوي عن بلاغه وشكواه ضد المتهمين.

وعلى الفور أمرت النيابة العامة بصرف شقيق اللاعب محمود كهربا هو وباقي أصدقائه من المتهمين فى القضية من سرايا النيابة؛ عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت النيابة العامة، أمرت حبس شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا واثنين آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك على خلفية اتهامهم بالتعدي على المطرب الشعبي رضا البحراوي، واحداث تلفيات فى سيارته الشخصية بأحد الفنادق بمنطقة المعادي، وطلبت ارسال تحريات المباحث فى الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالمعادي، ألقت القبض على شقيق محمود كهربا لاعب كرة القدم ونجم النادي الأهلي، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي أمام أحد الفنادق العائمة فجر اليوم.

وحرر مطرب المهرجانات رضا البحراوي، محضرًا داخل قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم.

وأوضحت التحريات الأولية، أنه خلال خروجهما من حفل بأحد الفنادق، تطاول شقيق اللاعب كهرباء على مطرب المهرجانات رضا البحراوي وتبادلا الشجار.

وقال الفنان رضا البحراوي، في المحضر، إنه كان يغني في حفل على باخرة عائمة، فى محيط كورنيش المعادي وبعد انتهاء الحفل فوجئ بشقيق كهربا، وبرفقته عدد من الأشخاص يسبونه ويكسرون زجاج السيارة الخلفي، وتم إحالة المحضر إلى النيابة، التي تولت التحقيق في الواقعة.

السيد جمال الدين

مقالات ذات صلة