حوادثسلايدر

جثة بمدخل العمارة.. تفاصيل جريمة غامضة راح ضحيتها شاب بالمنيا

في يوم 6 يونيو، 2024 | بتوقيت 10:22 صباحًا

جمال علم الدين

هُزّت مدينة المنيا الجديدة، خلال الساعات القليلة الماضية، على وقع جريمة غامضة، حيث عُثر على جثة شاب ثلاثيني في مدخل أحد العقارات السكنية، تاركةً وراءها حالة من الذعر والأسئلة المُحيرة بين أهالي المنطقة.

تلقّت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا بلاغًا من غرفة العمليات يفيد بالعثور على جثة شاب في مدخل عقار رقم 4 في مساكن تبارك بمدينة المنيا الجديدة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، لتُكشف هوية الضحية، وهو شاب يدعى إسلام- م، في العقد الرابع من عمره، ومقيم في ميدان الحلمية بالمنيا.

لم تُفلح التحقيقات الأولية في كشف غموض الواقعة، حيث لم تُظهر معاينة مسرح الجريمة أي آثار تدلّ على شجار أو مقاومة من قبل الضحية، كما ننتظر تقارير الفحوصات الطبية من قبل الطبيب الشرعي لكشف ملابسات الواقعة، وإن كان هناك وجود أي إصابات ظاهرة على جسده أم لا
تُثير هذه الجريمة الغامضة العديد من التساؤلات حول دوافعها وملابساتها، فمن قتل “إسلام”؟ وكيف؟ ولماذا اختير مدخل العقار لتنفيذ الجريمة؟
حيث تُواصل الأجهزة الأمنية تحقيقاتها المكثفة لكشف ملابسات الواقعة، بينما تخيم حالة من القلق والترقب على أهالي المنطقة، الذين ينتظرون بفارغ الصبر إلقاء القبض على الجاني وإنزال العقاب العادل به.

   

مقالات ذات صلة