عالم الطيرانأخبار عاجلةسلايدر

اير كايرو تشارك للمرة الأولى فى معرض الرياض للسياحة والسفر RTF 2024

في يوم 28 مايو، 2024 | بتوقيت 2:57 مساءً

في إطار حرص وزارة الطيران المدني على المشاركة  في المعارض الإقليمية والعالمية المتعلقة بصناعة الطيران المدنى  شاركت شركة إير كايرو الكيان الاقتصادي التابع للوزارة، في فعاليات معرض الرياض للسياحة والسفر (RTF) في الرياض بالمملكة العربية السعودية والمقام  خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو الجارى وتأتي هذه المشاركة كجزء من رؤية وزارة الطيران المدنى لتعزيز مكانة مصر على الخريطة الدولية فى مجالى الطيران والسياحة .

وتهدف مشاركة إير كايرو إلى التوسع و التنمية  داخل الأسواق العربية والإقليمية والدولية وفتح آفاقاً جديدة للتعاون مع شركات الطيران العالمية وكبرى شركات السياحة لتنشيط حركة الطيران من وإلى المقاصد السياحية في مصر وتسليط الضوء على معالمها السياحية الفريدة بالاضافة الى تبادل الخبرات والاطلاع على احدث التطورات التكنولوجية وافضل الممارسات العالمية فى صناعة الطيران المدنى .

وخلال فعاليات المعرض قامت  شركة اير كايرو بعقد سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع عدد من ممثلي المطارات وشركات الطيران ووكلاء السياحة والسفر من عدة دول مختلفة لمناقشة سبل التعاون المختلفة ودراسة إمكانية فتح خطوط ونقاط مباشرة وغير مباشرة فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

اير كايرو تشارك للمرة الأولى فى معرض الرياض للسياحة والسفر RTF 2024
اير كايرو تشارك للمرة الأولى فى معرض الرياض للسياحة والسفر RTF 2024
اير كايرو تشارك للمرة الأولى فى معرض الرياض للسياحة والسفر RTF 2024

وأعلنت إير كايرو عن زيادة عدد رحلاتها إلى السعودية خلال موسم الصيف إلى 109 رحلات أسبوعية، تلبيةً للحركة المتزايدة، وتعزيزاً للعلاقات السياحية والتجارية بين البلدين.

 كما ستقدم الشركة تذاكر طيران كجوائز لزوار المعرض، إلى جانب تنظيم فعاليات أخرى تهدف إلى زيادة التعاون مع منظمي الرحلات ووكلاء السياحة.

ودعا القائمون على جناح إير كايرو في المعرض الزوار إلى زيارة الجناح المصري للاستفادة من العروض والخدمات التي تقدمها الشركة، والتعرف على الفرص السياحية المتاحة في مصر. هذه الخطوة تأتي في إطار التزام وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة بتعزيز مكانة مصر على الخريطة السياحية العالمية، ودعم الاقتصاد الوطني من خلال تنشيط قطاعى الطيران والسياحة .

   

مقالات ذات صلة