عالم الطيرانأخبار عاجلةسلايدر

طيران الإمارات تبرم شراكة إنترلاين مع “فيفا أيروباس” المكسيكية

في يوم 24 مايو، 2024 | بتوقيت 9:11 مساءً

أبرمت طيران الإمارات و”فيفا أيروباس” اتفاقية إنترلاين تتيح لعملاء طيران الإمارات بالسفر من مكسيكو سيتي إلى 21 وجهة داخلية في المكسيك، باستخدام تذكرة واحدة وسياسة أمتعة واحدة. وتتيح الاتفاقية مزيد من المسارات الدولية لعملاء طيران الإمارات، حيث توفر 20 رحلة تربط ست نقاط في المكسيك وبعض المدن الأمريكية الشهيرة.

ويمكن للمسافري الراغبين في الاستفادة من هذه الشراكة حجز تذاكر سفرهم على الفور. كما يمكن حجز برامج الرحلات عبر الموقع الشبكي emirates.com أو عبر تطبيق طيران الإمارات أو عبر وكلاء السفر المعتمدين وكذلك وكلاء السفر عبر الإنترنت.

وأصبح بوسع المسافرين الذين حجزوا رحلات جوية من دبي إلى مكسيكو سيتي اختيار السفر إلى 21 وجهة محلية إضافية مثل أكابولكو وكانكون وغوادالاخارا ومونتيري، وغيرها من الوجهات. وتشمل شبكة الإنترلاين أيضاً رحلات مباشرة من وجهات أمريكية بما في ذلك شيكاغو ودالاس وهيوستن ولوس أنجلوس وأورلاندو وميامي لوجهات مكسيكية مختارة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين من مكسيكو سيتي السفر بسهولة مباشرة إلى شيكاغو وهيوستن ولوس أنجلوس ولاس فيغاس ونيويورك جون كنيدي أو سان أنطونيو.

وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “نحن سعداء بتفعيل شراكتنا مع “فيفا أيروباس” لتعزيز وصولنا إلى المكسيك، خارج مكسيكو سيتي. من شأن اتفاقية الإنترلاين الجديدة أن توفر لعملائنا المزيد من الخيارات التي تناسب خطط سفرهم وتمكنهم من السفر بسلاسة إلى مجموعة من الوجهات الداخلية في المكسيك. والآن، يمكن لعملاء طيران الإمارات السفر مباشرة بين نقاط مختارة في الولايات المتحدة ومدن في المكسيك، وهو ما يتماشى مع وعدنا للعملاء للسفر بـ “تميز دائم” وتوفير كل سبل الراحة لعملاؤنا عند السفر، ونتطلع إلى مواصلة تطوير هذه الشراكة في المستقبل”.

وقال النائب التنفيذي للرئيس والرئيس التنفيذي للتخطيط والتحالفات في فيفا أيروباس، خافيير سواريز: “توفر هذه الشراكة فرصة مثالية للمسافرين كما تعزز قدرات الاتصال، حيث يتيح ربط مسار طيران الإمارات من برشلونة بشبكة مساراتنا في مكسيكو سيتي، لعملاء طيران الإمارات الوصول بسهولة إلى العديد من الوجهات الأخرى في المكسيك والولايات المتحدة، كما تتيح هذه الفرصة للمسافرين من العديد من المدن المكسيكية بالتوقف لفترة قصيرة في مدينة مكسيكو سيتي، والصعود على إحدى رحلات طيران الإمارات للوصول إلى مدينة برشلونة و/أو مواصلة رحلتهم إلى دبي وخارجها، كل ذلك مع بسهولة وتذكرة واحدة، ونحن متحمسون لهذه الشراكة الجديدة مع طيران الإمارات”.

ويستمتع عملاء طيران الإمارات بتجربة سفر متميزة، وأعلى مستويات الراحة وتجارب طعام عالمية المستوى، إلى جانب نظامها الترفيهي في الأجواء وغيرها من وسائل الراحة المدروسة على متن أسطول طائراتها ذات البدن العريض، التي تتألف من طائرات البوينج 777 وطائرات الإيرباص A380.

تخدم طيران الإمارات خط دبي/ مكسيكو سيتي بطائرة البوينج 777 بتقسيم الدرجتين. كما يستمتع العملاء الذين تشمل مسارات رحلاتهم وجهات داخلية من نقاط محددة في الولايات المتحدة بمستويات فائقة من الراحة والميزات الفريدة التي توفرها طائراتها الإيرباص A380 على الرحلات من دبي إلى لوس أنجلوس وهيوستن، قبل رحلات الربط إلى وجهاتهم النهائية في المكسيك على متن طائرات “فيفا أيروباس”، والتي يتألف أسطولها من 83 طائرة إيرباص A320 وA321 بمتوسط عمر 5.45 سنة، ما يجعله الأسطول الأحدث في المكسيك والخامس على مستوى أمريكا اللاتينية.

وتعد المكسيك أحد أهم الوجهات على شبكة طيران الإمارات التي تغطي 140 وجهة. وأطلقت طيران الإمارات خدماتها إلى مكسيكو سيتي في عام 2019، وتسيّر الناقلة حالياً رحلة يومية إلى العاصمة المكسيكية عبر برشلونة باستخدام طائرات البوينج 777-200ER.

   

مقالات ذات صلة