أخبار عاجلةعالم الطيران

الخطوط الجوية المتحدة تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لانطلاق  رحلاتها المباشرة بين دبي ونيويورك/ نيوآرك

الشركة نقلت أكثر من 180 ألف مسافر وشحنت أكثر من 3,000 طن على متن أكثر من 700 رحلة جوية في عام 2023

في يوم 11 مايو، 2024 | بتوقيت 4:00 مساءً

إحتفلت الخطوط الجوية المتحدة بالذكرى السنوية الأولى لانطلاق رحلاتها المباشرة بين دبي ونيويورك/ نيوآرك، والتي بدأت في شهر مارس 2023 في إطار الاتفاقية التجارية البارزة بين الشركة وطيران الإمارات.

ونقلت الشركة خلال تلك الفترة أكثر من 180 ألف مسافر، بالإضافة إلى شحن أكثر من 3,000 طن من الحمولة على متن أكثر من 700 رحلة جوية ضمن هذا المسار الجوي. وتمثل الخطوط الجوية المتحدة شركة الطيران الأمريكية الوحيدة التي توفر رحلات مباشرة بين دبي والولايات المتحدة، كما تسير رحلات جوية إلى وجهات في الشرق الأوسط أكثر من أي شركة طيران أمريكية أخرى.

وسافر ثلث عملاء الخطوط الجوية المتحدة خلال السنة الأولى من العمل من الولايات المتحدة إلى دبي على متن طيران الإمارات أو الشركة الشقيقة فلاي دبي إلى أكثر من 85 وجهة في ما يزيد عن 40 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى وشبه القارة الهندية، ومن أبرز الوجهات الهند وجزر المالديف والنيبال وموريشيوس وتانزانيا. كما استفاد أكثر من 50% من العملاء المسافرين من دبي إلى نيويورك/ نيوآرك من نقاط الربط المباشرة عبر مركز الخطوط الجوية المتحدة الرئيسي في نيوآرك للسفر إلى أكثر من 80 وجهة في الأمريكيتين، حيث تشمل الوجهات الرئيسية هيوستن وشيكاغو وأتلانتا والعاصمة واشنطن.

الخطوط الجوية المتحدة تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لانطلاق  رحلاتها المباشرة بين دبي ونيويورك/ نيوآرك

كما توفر الاتفاقية بين الخطوط الجوية المتحدة وطيران الإمارات لأعضاء برنامج الولاء لكلتا الشركتين فرصاً إضافية لمزيد من المكافآت، حيث يحظى أعضاء برنامج يونايتد ميليج بلس، المسافرين على متن طائرات الخطوط الجوية المتحدة من نيوآرك/ نيويورك إلى دبي، بإمكانية كسب واستبدال الأميال عند الربط مع وجهات طيران الإمارات المختارة في أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا. كما يحق لأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات كسب الأميال عند سفرهم على متن رحلات تشغّلها الخطوط الجوية المتحدة. ويمكن للعملاء الذين قاموا بالحجوزات عبر يونايتد بولاريس لرجال الأعمال الاستفادة أيضاً من الدخول إلى قاعات طيران الإمارات عند السفر على متن رحلات الخطوط الجوية المتحدة من دبي أو إليها أو عبرها.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال تورستن ليتنين، رئيس المبيعات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند وإسرائيل في الخطوط الجوية المتحدة: “نفخر بكوننا شركة الطيران الأمريكية الوحيدة التي توفر رحلات مباشرة بين دبي والولايات المتحدة. واحتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لانطلاق هذه الرحلات، نتطلع لمواصلة تقديم هذه الرحلات يومياً على مدار العام إلى نيويورك/ نيوآرك. ووفرت رحلاتنا منذ إطلاقها في عام 2023 بين دبي ونيويورك/نيوآرك خيارات سفر أكبر لعملائنا في دولة الإمارات، وإمكانية الربط عبر مركز شركتنا الرئيسي في نيوآرك إلى وجهات مختلفة في الأمريكيتين. وفي الوقت نفسه، يستطيع عملاؤنا من الولايات المتحدة السفر إلى وجهات غير دبي مع شركائنا طيران الإمارات وفلاي دبي، بما يشمل وجهات في أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا”.       

ومن جانبه، قال روب وايتهاوس، نائب الرئيس للأبحاث في مطارات دبي: “تتوجه مطارات دبي بأحر التهاني إلى الخطوط الجوية المتحدة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإطلاق رحلاتها بين دبي ونيويورك/ نيوآرك. ويؤكد هذا الإنجاز على الدور والمكانة الهامة لمطار دبي الدولي (DXB) باعتباره مركز جوي عالمي يسهل من عمليات الاتصال والنقل بيم دبي والولايات المتحدة. لا تقتصر عمليات الخطوط الجوية المتحدة في مطار دبي الدولي على توفير المزيد من خيارات السفر أمام المسافرين فحسب، بل تعزز من مكانة دبي باعتبارها بوابة هامة إلى جميع أنحاء العالم، وواحدة من أكثر الوجهات الرائدة في قطاع الضيافة”.

الرحلات من مطار دبي الدولي إلى نيويورك / نيوآرك (مطار نيوآرك ليبرتي الدولي)

الرحلة وجهة المغادرة وجهة الوصول موعد المغادرة موعد الوصول عدد الرحلات الطائرة
UA 163 مطار دبي الدولي مطار نيوآرك ليبرتي الدولي 01:55 بعد منتصف الليل 08:45 صباحاً يومياً بوينج 777-200 إي آر
UA 164 مطار نيوآرك ليبرتي الدولي مطار دبي الدولي 21:40 ليلاً 19:05 مساءً (+1 ساعة) يومياً بوينج 777-200 إي آر

جميع مواعيد الرحلات محددة وفق التوقيت المحلي وتخضع لإمكانية التغيير.

تحتفظ الخطوط الجوية المتحدة بمكانتها الرائدة خلال صيف 2024 كأكبر شركة نقل عبر الأطلسي في الولايات المتحدة، مع توفير رحلات جوية مباشرة من 37 وجهة عبر المحيط، وهو الرقم الأكبر في تاريخ الشركة ويفوق الرقم المسجل من قبل جميع الشركات في الولايات المتحدة. وتستمر المتحدة بكونها الشركة الوحيدة التي تربط مباشرة بين الولايات المتحدة وكل من دوبروفنيك وملقا وماريوركا وتينيريفي. كما يتضمن برنامج الشركة لعام 2024 تسيير رحلات جديدة من مراكش إلى نيويورك / نيوآرك، رهناً بالموافقة الحكومية؛ ومن آثينا إلى مطار أوهير الدولي في شيكاغو؛ ومن برشلونة إلى سان فرانسيسكو؛ بالإضافة إلى استئناف رحلاتها الموسمية بين ريكيافيك ونيويورك / نيوآرك، ورحلات إضافية من روما. وتعتزم الشركة أيضاً تعزيز رحلاتها الموسمية بين ملقا ونيويورك / نيوآرك لتتحول إلى خدمة يومية، حيث تستهل هذه الخدمة باكراً واعتباراً من 3 مايو 2024. وتستأنف الشركة قريباً بعضاً من المسارات الموسمية الشهيرة الأخرى، من مطارات نيس ولشبونة وبرشلونة وروما وميلان، مما يوفر للعملاء مزيداً الوقت والمرونة لاستكشاف الوجهات المنتشرة في مختلف أنحاء الولايات المتحدة.

الخطوط الجوية المتحدة تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لانطلاق  رحلاتها المباشرة بين دبي ونيويورك/ نيوآرك

منتجات وخدمات جديدة

يتم تسيير رحلات الخطوط الجوية المتحدة من دبي إلى نيويورك / نيوآرك باستخدام طائرة يوينج 777-200 إي آر، والتي تضم 50 مقصورة يونايتد بولاريس لرجال الأعمال يمكن الوصول إليها بسهولة، و24 مقصورة بريميوم بلس من الدرجة الاقتصادية المميزة، و46 مقعد إيكونومي بلس و156 من الدرجة الاقتصادية.

وتقدم فئة يونايتد بولاريس لرجال الأعمال تجارب سفر مميزة تمنح الأولوية لتوفير أعلى مستويات الراحة والاسترخاء، حيث تتضمن تجارب طعام عالية الجودة أثناء الرحلة، ومنتجات وخدمات المرافق من ثيرابودي وساكس فيفث أفينيو، بالإضافة إلى مقاعد يمكن تحويلها إلى أسرّة والوصول إليها من جميع أنحاء الرواق.

وتتضمن فئة يونايتد بريميوم بلس مقاعد فسيحة مع مساحة إضافية للأرجل ومساحة للمرفقين، مع إمكانية استلقاء تفوق تلك المتوفرة في مقاعد درجة بلس الاقتصادية العادية أو المقاعد الاقتصادية، بالإضافة إلى مجموعة مستلزمات الرفاهية وبطانية ووسادة فخمة من ساكس فيفث أفينيو.

وتوفر درجة يونايتد إيكونومي بلس فسحة إضافية للأرجل مع مساحة شخصية فسيحة. وتقع المقاعد بالقرب من مقصورة الدرجة الاقتصادية، مما يوفر ميزة إضافية في الخروج السريع من الطائرة عند الوصول. وتتوفر مقاعد هذه الفئة على متن جميع الرحلات عبر المحيط الأطلسي.

وتشتمل حجوزات مقاعد فئة يونايتد إيكونومي على طعام مجاني ومشروبات خفيفة وعصائر ومشروبات الشعير والعنب وشاي وقهوة، بالإضافة إلى خدمة الترفيه خلال الرحلة. كما تتضمن المقاعد مساند رأس قابلة للتعديل، ونظام ترفيهي شخصي حسب الطلب.

الخطوط الجوية المتحدة في دولة الإمارات

انطلقت الخطوط الجوية المتحدة في دولة الإمارات بين عامي 2008 و2016، وعادت إلى تسيير الرحلات في عام 2023. وتم تحديد توقيت الرحلة بين دبي ونيويورك / نيوآرك لتوفير إمكانية ربط مركز الشركة بشبكة واسعة من الرحلات إلى وجهات متنوعة في الأمريكيتين. ويمكن لعملاء الخطوط الجوية المتحدة في دولة الإمارات حجز رحلاتهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني: united.com أو التواصل مع قسم الحجوزات في الشركة على الرقم المجاني 080004415492 من داخل دولة الإمارات، وذلك من الساعة 9 وحتى 11:30 صباحاً من أيام السبت والخميس؛ ومن الساعة 6:30 مساءً وحتى 23:30 ليلاً أيام الجمعة، أو الاتصال بوكيل السفر الخاص بهم.

الخطوط الجوية المتحدة في نيويورك / نيوآرك

يقع مطار نيويورك ليبرتي الدولي على بعد 14 ميلاً من مانهاتن، ويقدم الرحلات الأسرع على الإطلاق إلى العديد من مناطق المدينة، بما في ذلك رحلة إير ترين إلى محطة بين نيويورك في وسط مدينة مانهاتن في أقل من 30 دقيقة.        

وتعتزم الشركة خلال موسم صيف 2024 تسيير رحلات من نيوآرك إلى ما يقارب 160 وجهة في 46 دولة. ويمثل مركز الشركة في نيوآرك أكبر بوابة سفر عبر المحيط الأطلسي، مع رحلات مقررة إلى 35 وجهة في أوروبا والهند وأفريقيا والشرق الأوسط.

   

مقالات ذات صلة