أخبار عاجلةسلايدرعالم الطيران

الطاقم الجوي للاتحاد للطيران يحقق فوزاً مزدوجاً ضمن حفل توزيع جوائز متعددة 

في يوم 9 مايو، 2024 | بتوقيت 4:00 مساءً

جوائز بزنس ترافلر 2024 – الاتحاد للطيران تفوز بجائزة أفضل طاقم للضيافة الجوية وجائزة أفضل شركة طيران للدرجة السياحية

جوائز السفر العالمية – الاتحاد للطيران تحصل على لقب أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط في تجربة الضيوف، والدرجة السياحية والترفية على متن الطائرة، وصالات انتظار الدرجة الأولى ودرجة الأعمال في مطار زايد الدولي، وأفضل طاقم ضيافة للعام 2024

 فازت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزتين مرموقتين عن فئة أفضل طاقم للضيافة الجوية في اليوم الافتتاحي للسوق العربي للسفر في دبي هذا الأسبوع، وذلك ضمن مجموعة من الجوائز التي حصدتها الشركة

وأقيم حفل جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط في فندق ريتز كارلتون بدبي، بحضور جمهور من رواد قطاع السفر والإعلاميين. وخلال الحفل، استلمت الاتحاد للطيران جائزة أفضل طاقم ضيافة جوية للسنة الرابعة على التوالي، وجائزة أفضل درجة سياحية.

وتم اختيار الفائزين استناداً إلى التصويت الذي أُجري عبر الانترنت من قبل المسافرين وقراء مجلة بزنس ترافلر لمنطقة الشرق الأوسط وتم التحقق من النتائج بشكل مستقل.

وأعلنت جوائز السفر العاليمة  عن فوز الاتحاد للطيران بلقب أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط مرة أخرى، لتتصدر القمة بفضل طاقمها الجوي الرائد. وحازت الناقلة أيضاً على لقب شركة الطيران الرائدة في مجال تجربة الضيوف، اعترافاً بتميزها في مجال الضيافة وتجارب الضيوف لجميع مسافري الاتحاد للطيران.

 

وتم تكريم الاتحاد أيضا عن فئة أفضل درجة سياحية، وأفضل تجربة ترفية على متن الطائرة وأفضل صالة انتظار للدرجة الأولى في مطار زايد الدولي.

لطالما عُرفت طواقم الاتحاد للطيران للضيافة الجوية بالخدمة الأصيلة المستقاة من كرم الضيافة الإماراتية. وتقوم الشركة حالياً بتوظيف طواقم جوية للانضمام إلى فريقها في أبوظبي، وبعد عملية اختيار شاملة، سيتم تدريب الأفراد على أعلى مستويات السلامة والخدمة وحسن الضيافة

وفي هذا الخصوص، أفاد أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: “موظفونا هم ذُخرنا، ولا يسعني إلا أن أكون فخوراً بفريق الاتحاد للطيران. وكلنا شرف لتلقي هذه الجوائز التي تعد برهاناً على العمل الجاد والشغف  من قبل موظفينا. وأنا اليوم وبالإنابة عن أسرة الاتحاد للطيران، أود أن أعرب شكرنا لضيوفنا وشركائنا في قطاع السفر والسياحة.”

   

مقالات ذات صلة