أخبار عاجلةحوادثسلايدر

تأجيل محاكمة الشحات فى اتهامه بالتعدى على الشيبى إلى 9 مايو

في يوم 18 أبريل، 2024 | بتوقيت 4:47 مساءً

عقدت صباح اليوم 18 أبريل أولى جلسات محاكمة لاعب الأهلى حسين الشحات في اتهامات المغربي محمد الشيبى لاعب بيراميدز ؛

قررت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، تأجيل أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي، حسين الشحات، في اتهامه بالتعدي بالضرب والسب والقذف على لاعب بيراميدز محمد الشيبي، لجلسة 9 مايو المقبل للإطلاع.

طلب المستشار أشرف عبد العزيز محامى الشحات خلال أحداث الجلسة استدعاء اللاعب طاهر محمد طاهر، واللاعب رامي ربيعة، واللاعب محمد مجدي أفشة، والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي السابق، واللاعب على معلول، و طاقم تحكيم المباراة التي جمعت النادي الأهلي ونادي بيراميدز في يوليو الماضي وشهدت الواقعة، ومراقب المباراة من الناديين.

وطلب محامى الشحات ضم تقرير مراقب المباراة والتي جاءت يوم 23 يوليو 2023 من الاتحاد المصري لكرة القدم لأوراق التحقيق.

واستدعاء جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم المصري، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية وعضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، لسؤالهم عن كيفية إصدار قرار من الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف اللاعب حسين الشحات مباراتين وإحالة الشيبي إلى لجنة الانضباط للتحقيق معه.

قال المستشار هاني بكري، محامي اللاعب محمد الشيبي، إن النيابة العامة أحالت اللاعب حسين الشحات إلى محكمة جنح مدينة نصر، بتهمة السب والقذف والضرب والترويع والإهانة في أثناء نشاط رياضي.( مباراة الفريقين) .

ونفى هانى بكري خلال تصريحات إعلامية سابقة أن البلاغ المحال من النيابة العامة أقامه اللاعب الشيبى بشكل شخصي ضد الشحات ولا علاقة لنادي بيراميدز أو الأهلي بالبلاغ.

وذكر بكرى محامى الشيبى أن اللاعب حسين الشحات أصدر بياناً أعتذر فيه عن الواقعة للنادي الأهلي ولجماهيره وللجماهير المغربية ولكن لم يذكر أي اعتذار لموكله ما دفع الاخير للتقدم بالبلاغ واللجوء للقضاء المصري للحفاظ على حقه.

   

مقالات ذات صلة