شئون مصرية ومحليات

شباب ورياضة المنيا تشارك في اللقاء الختامي للمؤتمر الوطني الثاني للنشء بالإسكندرية

في يوم 18 أبريل، 2024 | بتوقيت 12:31 مساءً

جمال علم الدين

صرح مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، بأن المحافظة شاركت بـ20 طليعا وطليعة في اللقاء الختامي للمؤتمر الوطني الثاني للنشء تحت شعار “بناء جيل” بمشاركة مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية، وبمشاركة أكثر من 600 طليع وطليعة.
وأضاف عكاشة، أن الطلائع التي شاركت تم اختيارهم بعناية من المتميزين في الحوار والمناقشة والسابق مشاركتهم في اللقاءات المنفذة على مستوى المحافظة وذلك في المدينة الشبابية بأبي قير.
وأوضح مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، أن البرنامج يهدف إلى تكوين مجموعات من “قادة المجتمع المصري” من النشء المصري بالمحافظات المختلفة، وتأهيل وتدريب المجموعات من مختلف محافظات الجمهورية على مجموعة من التدريبات والمهارات القيادية وتنفيذ الأنشطة والتدريبات، ورفع وعي وثقافة ومهارات النشء وتعزيز قدراتهم تمهيداً لأداء دورهم في بناء مستقبلهم وتنمية مجتمعاتهم، ومناقشة العديد من القضايا، وتم حفل الافتتاح والعديد من ورش العمل والتدريبات واللقاءات للنشء على مدار يومين.
يذكر أن النشاط تم تحت إشراف الدكتورة سوسن فرغلي وكيل المديرية للشباب، أحمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة، متابعة تنفيذ إدارة تنمية النشء بقيادة عبير حسان والإدارة المركزية لتنمية النشء “الإدارة العامة للموهوبين

   

مقالات ذات صلة