أخبار عاجلةحوادثسلايدر

بسبب تخفيف الأحمال وإنقطاع التيار الكهربائى .. مصرع الخبير السياحى محمود خطاب بعد سقوطه من مصعد من الدور السابع

في يوم 17 أبريل، 2024 | بتوقيت 11:40 مساءً

لقي  الخبير السياحى محمود خطاب مالك (46 سنة)،  ، رئيس مجلس إدارة ب شركة اورنج للسياحة  ، حتفه بشكل مأساوي اليوم، بعد سقوطه من الأسانسير بعقار سكنه بمنطقة الهرم،، أثناء رجوعه أداء مناسك العمرة وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر الوفاة نتيجة انقطاع التيار الكهربائي.

البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية  ، من مستشفى الهرميفيد وفاة “محمود .ع” 46 عامًا، مالك شركة سياحة جرّاء سقوطه من مصعد بالعقار الذي يقيم فيه.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، حيث اتضح أن المتوفى كان عائدًا من أداء مناسك العمرة، وأثناء صعوده في المصعد الخاص بالعقار سكنه، انقطع التيار الكهربائي، ما أدى إلى توقف المصعد بين الطابق السابع والسادس، وأثناء محاولته الخروج من باب المصعد اختل توازنه، وسقط من الطابق السابع إلى الأرضي جثة هامدة.

الأسانسير

تلقّت أجهزة الأمن بالجيزة ، حول وفاة شخص يُدعى محمود خطاب، والذي يمتلك شركة سياحة، جرّاء سقوطه من مصعد بالعقار الذي يقيم فيه.

انتقلت فرق المباحث إلى موقع الحادث، وتبين  إنه ـثناء  استخدامه للمصعد من الطابق الحادي عشر، حيث تعطل المصعد بين الطوابق السابع والسادس، وسقط من داخله

وبعد الكشف الأولي على الجثة، تبيّن وجود نزيف حاد في الرأس والبطن والصدر، بالإضافة إلى جروح في الرأس وكدمات على جسمه. لم يكن بإمكان الطاقم الطبي إسعافه نظرًا لوفاته على الفور.

   

مقالات ذات صلة