شئون مصرية ومحليات

جامعة المنيا تفوز بالمراكز الأولى في مهرجان ألعاب الجنوب في نسخته الخامسه وتحصل على ترتيب عام أول

في يوم 7 مارس، 2024 | بتوقيت 11:54 صباحًا

جمال علم الدين

حققت منتخبات جامعة المنيا الفوز بالمراكز الأولى خلال مُشاركتهم بمنافسات مهرجان ألعاب جامعات الجنوب فى نسخته الخامسة، والذى نظمته وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع وزارة التعليم العالي، والذي أقيم بالمدينة الشبابية بمحافظة الأقصر، بمشاركة جامعات بني سويف، الوادي الجديد، أسيوط، المنيا، جنوب الوادي، الأقصر، وأسوان، وكذا المعاهد العليا.

صرح بذلك الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، مُشيدًا بما حققه طلاب الجامعة، وحصدهم للمراكز والميداليات، مُهنئهم بتميزهم في مختلف المسابقات الرياضية بالمهرجان، ومنوهًا إلى حرص الجامعة بهذا الجانب الهام الذي يستثمر طاقات الطلاب، ويُسهم في صقل مهاراتهم البدنية والنفسية، وتكوين شخصيتهم المُتكاملة.

وقد حصد طلاب الجامعة، المركز الأول في مسابقة كرة السلة ، والمركز الثاني في كرة الطائرة، والثالث في خماسي قدم، وحصلت طالبات الجامعة المُشاركات على المركز الثالث في الكرة الطائرة، هذا بالإضافة إلى حصول الجامعة على ترتيب عام أول على مستوى الجامعات المشاركة.

وجدير بالإشارة، أنه أشرف على الطلاب، وليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة، ود.أحمد بسيوني، مدير إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب، ود.سهام سيد، ود. مصطفى شادي.

   

مقالات ذات صلة