شئون مصرية ومحليات

وفد من سفراء دول أمريكا اللاتينية يزورون بني سويف

في يوم 29 فبراير، 2024 | بتوقيت 2:54 مساءً

مي اشرف

 استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف عدداً من سفراء دول أمريكا اللاتينية، في مستهل زيارتهم للمحافظة، والتي تأتي في إطار الترويج للقدرات المصرية في المجالات التجارية، والاستثمارية، والسياحية، والثقافية، وزيادة الصادرات وعرض فرص الإستثمار ، مما يوفر فرص عمل جديدة وتنامي الحركة السياحية الوافدة بما يعود بالنفع على الإقتصاد المصري.

جاء ذلك في حضور السفير الدكتور حازم فهمي مساعد وزير الخارجية للشؤون الأمريكية، و السفير أشرف منير نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون اللاتينية ومنسق الزيارة.

من جانبه رحب محافظ بني سويف بالوفد الذي ضم سفراء دول بنما، فنزويلا، كولومبيا، الأوروجواي، تشيلي، الأرجنتين، الإكوادور، كوبا، البرازيل، المكسيك، الدومينيكان،الباراجواي، جواتيمالا، ألبيرو، مشيرا إلى المقومات السياحية والبيئية للمحافظة، وما تتمتع به من فرص استثمارية واعدة، لاسيما بعد تنفيذ حزمة من المشروعات والإستثمارات التي حدثت على أرض الواقع خلال العشر سنوات الماضية.

ومن المقرر أن يصطحب محافظ مسؤولى وزارة الخارجية، ووفد السفراء لزيارة بعض المواقع والمشروعات بالمحافظة، والتي تشمل الممشى السياحي، و منطقة واحة وهرم ميدوم، ومصنع شركة سامسونج بمركز الواسطى.

   

مقالات ذات صلة