شئون مصرية ومحليات

نتائج انتخابات التجديد النصفى بنقابة المهندسين المنيا

في يوم 24 فبراير، 2024 | بتوقيت 1:38 مساءً

جمال علم الدين

كشفت المؤشرات الأولية لفرز الأصوات في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالمنيا عن الانتهاء من فرز المرشحين للمقاعد ال 7 ، والتي أسفرت عن فوز كل من : عن شعبة الكهرباء المهندس محمد رجب ،والمهندس اكرامى الجارحى، وعن شعبة مدنى المهندس أحمد عبد الحميد رجب ، وعن شعبة الميكانيكا المهندسة حاتم خديوى ، أحمد على ثروت،هشام هارون، هدى فتحى.

وكانت قد شهدت الانتخابات إقبالا كثيفا، فى ظهر أمس وترأس اللجنة العامة المستشار محمد زكى مالك المستشار بهيئة النيابة الإدارية.

وتنافس 20 مرشحا على 7 مقاعد، 11 فوق السن و 6 تحت السن، بانتخابات نقابة المهندسين بالمنيا بينهم 6 مرشحين على مقعد عضو مجلس النقابة بالمحافظة شعبة كهرباء، و 11 مرشحا عضو مجلس نقابة على شعبة ميكانيكا، و3 مرشحين على شعبة مدنى.

من جانبه، أدلى دكتور مهندس احمد البدوى، نقيب المهندسين بالمنيا بصوته الانتخابي في انتخابات التجديد النصفي بمقر انتخابات نقابة المهندسين ببنها.

ودعا البدوي، جموع مهندسي المنيا، بالنزول والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات النقابية التي تُجرى اليوم، وإن هذه المشاركة تعد واجب تجاه النقابة والمهنة.

تجدر الإشارة إلى أن انتخابات نقابة المهندسين أجريت امس، من العاشرة صباحا حتى السابعة مساءً في جميع النقابات الفرعية، لانتخاب 5 أعضاء فوق السن و2 تحت السن لمجلس شُعب: الهندسة الكهربائية، والمدنية، والميكانيكية، والمعمارية، و3 أعضاء فوق السن و2 تحت السن لمجالس شُعب: التعدين والبترول والفلزات، والكيميائية والنووية، وصناعة الغزل والمنسوجات، بالإضافة إلى انتخاب نصف أعضاء مجالس نقابات المهندسين الفرعية ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات.

   

مقالات ذات صلة