شئون مصرية ومحليات

نائب رئيس “مستقبل وطن” يجتمع مع أمانات محافظات سوهاج والمنيا وأسوان لمناقشة الخطط التنظيمية

في يوم 20 فبراير، 2024 | بتوقيت 11:46 مساءً

مي اشرف

واصلت أمانة التنظيم بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم، سلسلة اللقاءات التنظيمية، بعقد اجتماع موسع مع أعضاء هيئة مكتب أمانات محافظات سوهاج والمنيا وأسوان، لبحث خطة العمل الحزبي واستراتيجية العمل على مستوى المحافظات الثلاث خلال الفترة المقبلة. 

جاء ذلك بحضور، النائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، والنائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، والنائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد للحزب، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب، أمين شؤون الثقافة والرياضة والفنون، وهيئة مكتب أمانة التنظيم المركزية، وأعضاء هيئة مكتب أمانات محافظات سوهاج والمنيا وأسوان.

وناقش الاجتماع عددا من الملفات التنظيمية والحزبية المهمة والاستعدادات للاستحقاق الانتخابي القادم، كما تضمن تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي.

وفي بداية كلمته، طالب النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم المركزي، الحاضرين في اللقاء، الوقوف دقيقة حدادا على روح النائبة الدكتورة أمنية رجب أمين شئون الصحة والسكان بحزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا.

وأكد النائب أحمد عبد الجواد، أهمية العمل الجماعي وضرورة الوحدة والتلاحم بين الهيئة البرلمانية والتنظيم الحزبي لتحقيق المصلحة العامة للحزب.

من جانبه، جدد النائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، التأكيد على النجاح المبهر الذي حققه حزب مستقبل وطن خلال الاستحقاق الانتخابي، مؤكدا أن الحزب مصمم على النجاح في الاتجاهات كافة خلال الاستحقاقات القادمة.

وبدوره، أثنى النائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، على أداء كوادر حزب مستقبل وطن في محافظات المنيا وسوهاج وأسوان، بفضل التنظيم القوي لحزب مستقبل وطن.

وفي الوقت نفسه، أشار النائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد، إلى أن مصدر قوة “حزب الأغلبية” تكمن في الكوادر البشرية التي يمتلكها والتنظيم القوي والمتماسك لحزب مستقبل وطن.

من جانبه، أشاد النائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد للحزب، بأهمية تلك اللقاءات التنظيمية التي تتميز بالشفافية والمصارحة لمناقشة الأمور التنظيمية والسياسية كافة، والتقييم الدائم للأداء.

   

مقالات ذات صلة