أخبار عاجلةحوادثسلايدر

القبض على البلوجر سوزي الأردنية بتهمة التعدي على القيم الأسرية

في يوم 15 فبراير، 2024 | بتوقيت 7:00 مساءً

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على التيك توكر سوزي الأردنية بمنطقة الساحل التابعة لمحافظة القاهرة، وذلك بتهمة نشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتعدى على القيم الاسريه المصرية

وكان قد تقدم عدد من المحامين، ببلاغات إلى النائب العام ضدها، يتهمونها خلال تلك البلاغات بتقديم فيديوهات خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع، وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدمها، ولأنها نشرت بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي قامت خلاله بالسب والتحقير لوالدها على العامة.

بعد نشرها فيديو فاضح، ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على التيك توكر “سوزي أيمن” والشهيرة باسم سوزي الأردنية بتهمة “التعدي على القيم الأسرية” من خلال نشر وترويج فيديو تسب فيه والدها بألفاظ خادشة.

جاء ذلك بعد تقديم مؤسس حملة تطهير المجتمع المحامي أشرف فرحات، ببلاغ للنائب العام يتهم فيه الفتاة بتقديم فيديوهات خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع.

وأكد فلاحات  أن محتوى هذه الفيديوهات يهدم القيم الاسرية والإجتماعية ويهدم الثوابت التي تعزز وتطالب باحترام الوالدين والإحسان إليهما.

وقال فرحات إن الفتاة من منطقة المطرية في القاهرة واطلقت على نفسها اسم سوزي الأردنية نسبة لوجود عدد كبير من أقاربها في الأردن، مضيفاً أنها نشرت فيديو مؤخراً تتطاول فيه على والدها وتحقر من شأنه أمام العامة وتتهمه بالاستيلاء على أموالها.

وأضاف أن الفيديو انتشر على نطاق واسع وراج بين الشباب ومواقع التواصل لذلك تقدم ببلاغه للمطالبة بسرعة القبض على البلوجر وإحالتها للمحاكمه العاجلة.

السيد جمال الدين

   

مقالات ذات صلة