أخبار عاجلةحوادثسلايدر

أحمد عز يستأنف على إلزامه بدفع 23 ألف جنيه إسترليني مصروفات دراسية لـ«توأم زينة»

في يوم 1 فبراير، 2024 | بتوقيت 2:56 مساءً

حددت محكمة استئناف عالى الاسرة جلسة 20 مارس المقبل ، لنظر الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على الحكم الصادر من محكمة اول درجه ، بإلزامه 23 ألفا و306 جنيهات إسترلينية قيمة المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة»، عن العام الدراسي «2022 -2023».

كانت محكمة أسرة مدينة نصر قضت فى شهر نوفمبر من العام الماضى ، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 23 ألفا و306 جنيهات إسترلينية قيمة المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة»، عن العام الدراسي «2022 -2023»

كان معتز الدكر محامي الفنانة زينة أقام منذ 3 أشهر دعوى مصاريف الدراسية ضد الفنان أحمد عز لسداد المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة».

سبق وأن قضت محكمة أسرة مدينة نصر في دعوى أخرى بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 21 ألفا و552 جنيها إسترلينيا قيمة المصروفات الدراسية

وكانت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس في شهر يونيو الماضى، قد ألزمت الفنان أحمد عز بدفع نفقة شهرية قدرها 50 ألف جنيه لـ«توأم زينة».

يشار إلى أنه سبق أن أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر حكما لصالح «توأم زينة» بإلزام أحمد عز بدفع مبلغ قيمته 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة» عن عامين دراسيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفًا و350 جنيهًا مصريًا قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

كانت الفنانة زينة قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية لـ«التوأم» من الفنان أحمد عز، حيث قدم معتز الدكر، دفاع زينة، خلال نظر الدعوى في أول درجة، مذكرة تحتوي على أجر «عز» في فيلمي «الممر» و«أبوعمر المصري» والحملات الإعلانية التي يقوم بها

السيد جمال الدين 

مقالات ذات صلة