شئون مصرية ومحليات

مجلس إدارة برنامج الطب التكاملي بجامعة سوهاج يوافق على تطبيق التحول الرقمي

في يوم 31 ديسمبر، 2023 | بتوقيت 12:37 مساءً

جمال علم الدين

ترأس الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، الاجتماع السابع لمجلس إدارة اللجنة الفرعية العليا لبرنامج كلية الطب التكاملي الخاص بمصروفات بنظام النقاط المعتمدة، بحضور الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأكد النعماني، على حرص إدارة الجامعة علي تقديم كافه أوجه الدعم لطلاب البرنامج، وتطبيق كافة معايير الجودة الي جانب توفير كل الاحتياجات والإمكانيات من أجل تقديم أفضل خدمة تعليمية، وإعداد طبيب منافس ذو مهارة عالية ، ويواكب التطورات السريعة في العلوم و الممارسات الطبية من خلال أساس قوى للتعليم الذاتي و بيئة محفزة للمهارات الذهنية.

وأضاف الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب البشرى، أن البرنامج يسعى لتخريج أطباء متميزين علي مستوى عالي من الجودة، عن طريق ما يوفره من مزايا حقيقية للملتحقين به، من خلال رفع القدرة علي المنافسة في سوق العمل، ومواكبة مستجدات العلوم الطبية، من خلال تطبيق أساليب التعلم الذاتي و التعلم المستمر وتنمية المهارات الإكلينيكية اللازمة للممارسة الطبية الآمنة.

وأضاف الدكتور محمد نصر الدين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أنه تم خلال الاجتماع الموافقة علي توزيع المنح الدراسية الخاصة بالطلاب الأوائل المقبولين بالبرنامج من المصريين الحاصلين علي أعلي مجموع في الثانوية العامة بالتساوي، في حالة حصول الطلاب علي نفس المجموع، والموافقة علي تطبيق التحول الرقمي ومراجعة قاعد البيانات للطلاب علي منصة زاد.

وأشار الدكتور حاتم عواجة مدير البرنامج، إلى أن الاجتماع ناقش أيضاً عددا من الموضوعات المطروحة فى جدول الأعمال كتجديد ترشيح الجهاز الإداري لبرنامج كلية الطب بمصروفات، وإعادة تشكيل الجهاز الإداري المعاون، وتعديل بعض البنود بلائحة البرنامج المالية

مقالات ذات صلة