أخبار عاجلةعالم الطيران

الاتحاد للطيران تشغل طائرة A380 المحبوبة على وجهة أبوظبي-نيويورك ابتداء من 22 أبريل 2024

الطائرة العملاقة تأتي في الوقت المناسب لموسم السفر في الصيف وعلى وجهات أساسية

في يوم 2 ديسمبر، 2023 | بتوقيت 4:02 مساءً

 أعلنت الاتحاد للطيران عن تشغيل طائرة الإيرباص العملاقة A380  إلى نيويورك ابتداء من 22أبريل 2024.

في هذه المناسبة، تحدّث أنتونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران:” نحن متحمسون لبدء تشغيل طائرتنا الرائعة إيرباص  A380عبر المحيط الأطلسي، ونحن نعلم أن ضيوفنا يحبون تجربة السفر على متنها. سواء كانوا يسافرون في الدرجة الاقتصادية، أو درجة الأعمال، أو الدرجة الأولى، أو على مقصورة الإيوان المكونة من ثلاث غرف، فإنهم سيستمتعون بخدمة عالية المستوى من أفراد طاقمنا المتفاني، وسيضمنون وصولهم إلى المدينة التي لا تنام وهم يشعرون بالانتعاش والراحة. ونحن نعلم أن هذه الخدمة مهمة لجميع ضيوفنا من حيث التوقيت وسلاسة تجربة السفر، وبالأخص المسافرين في رحلة عمل.”

وتابع: “إن تشغيل طائرة A380 على خط نيويورك هو أمر منطقي حيث أننا نلبي طلب ضيوفنا للمزيد من السعة، وسنواصل تعزيز شبكة وجهاتنا المتنامية. كما أن انطلاق عملياتنا إلى بوسطن، وهي الوجهة الرابعة لنا في الولايات المتحدة، في 31 مارس أي قبل ثلاثة أسابيع من بدء تشغيل A380 إلى نيويورك، يؤكد على خططنا الطموحة للنمو“. 

يعتبر تشغيل طائرة A380 تعزيزًا مهماً للقدرة الاستيعابية للاتحاد للطيران في السوق الأمريكية الحيوية مع ربطها بدول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية، وهو ما سيجذب عددًا متزايدًا من الضيوف لاسكتشاف المعالم السياحية في مدينة أبوظبي النابضة بالحياة.

وسيتم تشغيل الطائرة العملاقة على أحد الرحلتين اليوميتين للاتحاد  للطيران إلى نيويورك. وبهذا تصبح الولايات المتحدة الوجهة الثانية بعد لندن التي سيستمتع الضيوف إليها بتجربة الـA380  الرائعة منذ أن أعادت الاتحاد طائرتها العملاقة إلى السماء.  

مزايا على متن الطائرة 

يعيش كل ضيف من ضيوف الاتحاد المسافرين على متن طائرة إيرباص A380 تجربة سفر فريدة وخاصة، حيث يتم استقبال ضيوف الدرجة السياحية على متن الطائرة في منطقة مخصصة لهم. وتضم مقصورة الدرجة السياحية 68 مقعداً في الفئة السياحية الرحبة والتي توفر 4 انشات اضافية في مساحة الرجلين و337 مقعداً ذكياً في فئة الدرجة السياحية التي توفر مساند الرأس

   

مقالات ذات صلة