شئون مصرية ومحليات

المرشح الرئاسي فريد زهران يلتقي مجموعة من الشباب في أسيوط

في يوم 11 نوفمبر، 2023 | بتوقيت 3:12 مساءً

جمال علم الدين

التقى المرشح الرئاسي فريد زهران صباح اليوم مجموعة من شباب محافظة أسيوط للحوار حول الانتخابات الرئاسية والبرنامج الانتخابي للمرشح

ودار الحوار حول الأسباب التي دعت فريد زهران للترشح في ظل الظروف الحالية، كما ناقش الشباب الرؤية العامة لبرنامج المرشح والنقاط الجوهرية به والحلول التي طرحها للخروج من الأزمات الحالية.

كما ناقش الشباب مع زهران المشاكل التي تعاني منها محافظة أسيوط ومحافظات الصعيد بصفة عامة وأثر هذه الأوضاع على الشباب وتعرفوا على رؤية المرشح لحل هذه المشكلات والجدول الزمني الذي تضمنه البرنامج الانتخابي للتعامل مع هذه المشاكل.

حضر اللقاء المهندس باسم كامل مدير الحملة والمستشار حسني سبالة، منسق اللجنة القانونية لحملة المرشح فريد زهران، وخالد راشد وإيهاب أبو سريع، أعضاء الهيئة الاستشارية للمرشح، وكريم الكناني منسق  الاتصال السياسي بالحملة ومني عبد الراضي ومحمد هلال أعضاء المكتب التنفيذي بالحملة وأميرة هريدي منسق لجنة البرنامج بالحملة وعدد من أعضاء الحملة وقيادات حزبي المصري الديمقراطي الاجتماعي والعدل بمحافظة أسيوط.

يأتي اللقاء في إطار جولة المرشح الرئاسي فريد زهران بمحافظة أسيوط بدأت أمس بعقد مؤتمر جماهيري موسع يتبعه مؤتمران اليوم، الأول بساحل سليم الساعة الرابعة عصرًا والثاني بالغنايم الساعة السابعة مساءً.

مقالات ذات صلة