أخبار عاجلةحوادثسلايدرعالم الطيران

جمارك مطار الغردقة تضبط محاوله تهريب عدد من الأقراص المخدرة

في يوم 4 مارس، 2023 | بتوقيت 1:49 صباحًا
تمكن رجال الجمارك بمطار الغردقة الدولى برئاسة هشام شراره مدير الاداره بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمطار الغردقة من ضبط محاوله تهريب عدد من الأقراص المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 ولائحته التنفيذية .
فبناء على اخباريه سرية مقدمة من إدارة البحث الجنائى مفادها محاولة راكبة أوكرانية مغادره إلى مولدوفا تهريب عدد من شرائط الأدوية المخدرة .
وقام محمود رفعت المشرف على صالة السفر بتكليف علاء إدريس مأمور الجمرك المعين بصالة السفرتم بتفتيش حقائب الراكبة فتبين وجود ١٨٠ شريط باجمالى ١٨٠٠ قرص من مواد مخدرة بين طيات الملابس داخل الحقائب.
وقام بجرد وتحريز المضبوطات خالد قرشى وأحمد سطوحى وعمر ناصر بحضور مصطفى جنيدى من الأمن الجمركى وعصام عباس مدير الاداره وأحمد عسكر من مكافحة التهرب الجمركي .
قرر عبدالعال نعمان مدير عام جمارك الغردقه اتخاذ الإجراءات القانونيه وتحرير محضر ضبط جمركى رقم ٦ لسنه ٢٠٢٣ وإحاله الركبة للنيابة العامة بعد العرض على عمر خليفه رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية .
يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية والمطارات وإحباط كافه محاولات التهرب الجمركى .
   

مقالات ذات صلة