أخبار عاجلة

السيسي: الدولة لن تنسى أبدًا أهالي الصعيد والريف

في يوم 2 مارس، 2023 | بتوقيت 12:48 مساءً

جمال علم الدين

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن جميع مشروعات التنمية هدفها ومحورها المواطن المصري في كل مكان، قائلا: «إن الدولة لن تنسى أبدًا أهالي الصعيد والريف».
وأضاف الرئيس في كلمة خلال استقباله أهالي قرية «المعصرة» واصطفاف أكثر من 1500 متطوع من التحالف الوطني بالعمل الأهلي التنموي بالقرية في مستهل تفقده لمشروعات «حياة كريمة»، بمركز ملوي في محافظة المنيا، حيث تناول طعام الإفطار معهم اليوم الخميس: «نحن سعداء وفخورون بالعمل التطوعي في قرية المعصرة وفي محافظة المنيا، ونقدر ما تقومون به من عمل تطوعي في المحافظة الذي غيّر الصورة إلى الأفضل، معربا عن شكره للمتطوعين باسم كل المصريين وباسم المحافظة وباسمه شخصيا.

وتفقد الرئيس السيسي، عقب الكلمة، إحدى المكتبات ضمن مشروعات «حياة كريمة»، داخل قرية المعصرة بمركز ملوي في المحافظة، واستمع خلال الجولة لأحد الأطفال الذي أكد أهمية ممارسة الطفل المصري للألعاب التركيبية التي تعمل على تنمية الذكاء والقدرات في التفكير والإبداع.

وتفقد الرئيس إحدى المدارس في مشروع «حياة كريمة» في محافظة المينا وسأل خلالها الطلاب عن حالة المدرسة فأجابه أحد الأطفال: أنه يتمنى أن تكون كافة المدارس في البلاد على نفس مستوى المدراس في مشروع «حياة كريمة»، فيما تقدم أحد الطلاب وطلب من الرئيس احتضانه ولبي الرئيس طلبه واحتضن كافة الأطفال الذين كانوا في استقباله بالمدرسة.

كما تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي أيضا عددا من مشروعات حياة كريمة داخل قرية «المعصرة» بمركز ملوي بمحافظة المنيا والتي تضم المجمع الزراعي ومركز إنتاج الألبان ومكتب البريد ومكتبة حياة كريمة داخل مركز الشباب بالقرية.

يشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تناول طعام الإفطار مع أهالي قرية «المعصرة» بمحافظة المنيا، حيث حرص الرئيس على التواجد مع أهل القرية والتواصل معهم بشكل مباشر في لقاء مفتوح.

   

مقالات ذات صلة