سلايدرسياحة وسفر

تنشيط السياحة تشارك بمعرض “الجولف” الدولي في روما

في يوم 6 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 2:27 صباحًا

أعلنت هيئة تنشيط السياحة، عن مشاركتها بمعرض السفر الدولي للجولف IGTM المنعقد بالعاصمة الإيطالية روما، خلال الفترة من 17 وحتى 20 أكتوبر.

وقالت الهيئة في خطاب وجهته إلى غرفة المنشآت الفندقية، إنه على الفنادق المهتمة بسياحة الجولف التقدم للمشاركة، مع سداد مبلغ 2300 يورو تسدد نقدا أو بشيك بأسم الغرفة، لحجز مساحة بالمعرض الدولي، وذلك في موعد غايته 11 سبتمبر الجاري، حتى يتسنى للهيئة حجز المساحات المرغوب فيها للفنادق المصرية.

يذكر أن اتحاد الجولف المصري برئاسة المهندس أيمن حسين، أعلن الحصول على استضافة إحدى مسابقات سلسلة الجولة الآسيوية للمحترفين للجولف، وذلك للمرة الاولى فى تاريخ اللعبة بمصر، حيث تعد سلسلة الجولة الآسيوية واحدة من كبريات البطولات العالمية للعبة التي تقام سنويا على مدار 20 جولة فى مختلف أنحاء العالم.

وتم الاتفاق رسميا على استضافة مصر للجولة الآسيوية خلال الفترة من 10 الى 13 نوفمبر المقبل، وبجوائز قدرها مليون و500 ألف دولار.

وجاءت الموافقة على إقامة الجولة فى مصر نظرا للامكانيات المتميزة التى تمتع بها اندية الجولف المصرية، وتوافر كافة المقومات من فنادق وانتقالات وخدمات لوجستية، بجانب الطبيعة والحضارة التي تضع مصر بقوة على خريطة الجولف العالمية سواء فى تنظيم كبريات البطولات أو سياحة الجولف نفسها.

   

مقالات ذات صلة