أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

البطوطى :Neckermann الألماني يوسع برامجه السياحية الحالية إلى مصر واليونان وإسبانيا ويضيف بلغاريا وتونس وقبرص

في يوم 29 يوليو، 2022 | بتوقيت 5:00 مساءً
أعلن الدكتور سعيد البطوطى ، المستشار الاقتصادي لمنظمة السياحة العالمية، عضو مجلس إدارة إتحاد الشركات السياحية الألمانية ، أن منظم الرحلات السياحية الألماني Neckermann قرر توسيع  برامجه السياحية ويضيف بلغاريا وتونس وقبرص – إضافة إلى برامجه الحالية إلى اليونان ومصر وإسبانيا.
وقال البطوطى ، أن العلامة التجارية Neckermann تم شراؤها من قبل مجموعة Annex التي يمتلكها أتراك. الشركة من أعرق شركات السياحة في ألمانيا، حيث تأسست عام 1962 على يد جوزيف نيكرمان بعد إفلاس الشركة الأم Thomas Cook في بداية عام 2020، استحوذت Anex Group المملوكة لأتراك على حقوق العلامة التجارية وتقدم الآن برامجها مرة أخرى، ويمكن بالفعل حجز حوالي 1000 فندق في الوجهات التقليدية في إسبانيا واليونان وتركيا ومصر وإيطاليا وكرواتيا والبرتغال وتونس وقبرص.
Neckermann Logo svg شعار نيكرمان الألمانية
وأشار عضو مجلس إدارة إتحاد الشركات السياحية الألمانية ، إلى أن ماركة Neckermann Reisen التقليدية تعود إلى سوق السفر الناطق بالألمانية في الوقت المناسب للاحتفال بعيد ميلادها الستين، حيث تأسست الشركة عام 1962 على يد جوزيف نيكرمان Josef Neckermann والذي نشأ في عائلة ثرية في Würzburg حيث كان والده يعمل في تجارة الفحم ثم تدرب في أحد بنوك الشركات اليهودية، وفي عام 1932 استحوذ رجل الأعمال الشاب على متجر المنسوجات Siegmund Ruschkewitz في فورتسبورج وكذلك متجر Merkur و Kaufhaus Vetter
السياحة الألمانية فى مصر
وإنه في عام 1937 تأسس مصنع جوزيف نيكرمان للملابس والكتان من خلال الاستيلاء على شركة أخرى مملوكة لليهود، وهي مصنع Kaufhaus Vetter للكتان.
وفي عام 1948 انتقل إلى Oberursel بالقرب من فرانكفورت بعد وفاة شقيقته وزوجها في حادث سيارة، وأسس شركة النسيج Neckermann KG في فرانكفورت، ثم في عام 1950 أسس شركة Neckermann Versand KG في فرانكفورت لخدمات الشحن اللوجستية والبريدية.
نيكرمان
في عام 1976 تم اندماج شركة Neckermann مع Karstadt والتي أصبحت المساهم الرئيسي الجديد في Neckermann

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!