أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفر

السياحة الأردنية تُطلق برنامجاً تدريبياً حول القيادة و فنون الإدارة لقيادات الوزارة والهيئات التابعة

في يوم 17 يونيو، 2022 | بتوقيت 2:00 مساءً

عمان – المحروسة نيوز

افتتح نايف حميدي الفايز وزير السياحة والآثار ، برنامج القيادة وإدارة الأداء، لقيادات وزارة السياحة والآثار، ودائرة الآثار العامة، وهيئة تنشيط السياحة، وبالتعاون مع معهد الإدارة العامة.

نايف حميدي الفايز،وزير السياحة والآثار

وقال الفايز، خلال افتتاحه سلسلة الورشات التدريبية، بحضور أمين عام الوزارة الدكتور عماد حجازين، ومدير دائرة الآثار العامة  الدكتور فادي بلعاوي،  ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، إن معهد الإدارة العامة صرح وطني نفتخر به على مستوى العالم، وهو مركز إقليمي خرج العديد من القيادات الأردنية على مدى سنوات، في ظل تحديات تجاوزها بالإيمان بالوظيفة الوطنية، لخدمة الوطن والمواطن، تحت ظل القيادة الهاشمية.

ولفت الفايز إلى أن كوادر المعهد ذات الكفاءة العالية، ساهمت بشكل كبير في إنجاح إنجازات القيادات الأردنية، من خلال رفدهم بالخبرات والقدرات اللازمة لهم لممارسة أعمالهم بكفاءة ومهنية.

وأضاف وزير السياحة والآثار ،  انهم في الوزارة والمؤسسات التابعة لها، يضعون جل إهتمامهم لتطوير الكوارد العاملة كافة، وصولا لأفضل النتائج، وانطلاقاً من محور الاستراتيجية الوطنية للسياحة، التي تضمنت محورا خاصا يتعلق بتطوير الموارد البشرية بشقيه العام والخاص.

وأشار إلى أن العمل جار على تنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية والتأهيلية للكوادر البشرية، وفق منهجية وخطة عمل، روعي فيها اختيار برامج تدريبية متخصصة ومتطورة، تواكب المستجدات والتطورات العلمية والمهنية في مختلف المجالات الوظيفية.

وبين الفايز أن التدريب المتخصص والاحترافي، سيمكن الوزارة من خلال كوادرها المؤهلة، من تنفيذ المهام وتحقيق الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها باقتدار ومهنية عالية، مؤكدا انعكاس التدريب بشكل إيجابي وفعال في تطوير قدرات الموظف وتحسين الأداء.

   

مقالات ذات صلة