أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

“فودة “يفتتح منتجعات ومنشآت سياحية تابعة لـ ” بيك الباتروس ” بشرم الشيخ في إطار الاستعداد لمؤتمر تغير المناخ

في يوم 4 مايو، 2022 | بتوقيت 6:49 مساءً

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لمنتجع الباتروس رويال جراند شرم الشيخ يرافقه رجل الآعمال كامل أبو على ، رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر ، رئيس مجموعة ” بيك الباتروس ” فندقين سياحيين تابعين للمجموعة

الأول “فندق الباتروس لاجونا قيستا “بمنطقة نبق بمدينة شرم الشيخ،

والثاني “فندق الباتروس رويال  جراند ريزورت ” بمنطقة هضبة أم السيد بشرم الشيخ،

وبحضور عمرو القاضى  ، رئيس الجهاز التنفيذى لهيئة تنشيط السياحة، والسفير أحمد التازى، سفير دولة المغرب لدى مصر، والسفير عبدالله بن ناصر الرحبي،سفير سلطنة عُمان لدى مصر ،وتامر مكرم ، رئيس جمعية مستثمرى جنوب سيناء ، والفنان مصطفى شعبان ،والمستشار القانونى الدكتور محمد حمزدة ، وبعض رجال الأعمال والكتاب والشخصيات العامة.

وقد ابدي اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، سعادته الغامرة بتلك الفنادق التي تعتبر اضافة قوية لمدينة شرم الشيخ ، خاصة وإنها  تواكب  استعدادات محافظة جنوب سيناء لاستضافة مدينة شرم الشيخ لمؤتمر تغير المناخ فى نوفمبر 2022.
فندق ” الباتروس لاجونا فيستا ”بمنطقة نبق بمدينة شرم الشيخ،
يطل مباشرة على البحر بخليج نبق، وذلك بعد نحو عام من الافتتاح التجريبي للفندق، وقد   حصد  المنتجع جائزة “هوليداي شيك” الألماني لعام 2022، والحائز على أعلى التقييمات في شرم الشيخ على موقع بوكينج دوت كوم العالمي لعام 2022.
وقال كامل أبو على، رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس، في تصريحات له، إن الفندق الجديد الباتروس لاجونا فيستا يحتوي على 549 غرفة وجناح بالإضافة إلى 11 حمام سباحة،وحمام سباحة مغطى للسيدات، و5 مطاعم ، متنوعة ما بين الإيطالي، والمغربي، والشرقي، والمتخصص في المأكولات البحرية.

المنتجع يتكون من 253 غرفة وجناح فندقى وبإطلالة مباشرة على البحر الآحمر وموقع فريد على هضبة أم السيد وتفرده داخل المجموعة كونه منتجع للبالغين فقط +16

“فندق الباتروس رويال  جراند ريزورت ” بمنطقة هضبة أم السيد بشرم الشيخ،

“فندق الباتروس رويال  جراند ريزورت ” والذي استحوذت عليه  المموعة خلال نهاية عام 2021  بالتعاقد مع بنك مصر وشركة العرجاني للتطوير العقاري الأسبوع الماضي. ويقام  على مساحة 60 ألف متر في هضبة ام السيد، ويضم 348 غرفة فندقية.

وأضاف أبو علي، في تصريحات صحفية ، أن الباتروس لم تضخ استثمارات جديدة في فندق رويال جراند حيث أنه  كان مجهز بالكامل ولا يحتاج لأي تطوير، مشيرا إلى أن الباتروس قامت بالشراء نظرا لاحتياج الشركة لفنادق جديدة في مدينة شرم الشيخ.

ويقام فندق رويال جراند على مساحة 60 ألف متر في هضبة ام السيد، ويضم 348 غرفة فندقية.

وأكد أن الصفقة جاءت كفرصة للمجموعة التي تسعى لزيادة طاقتها الفندقية بالمدينة والبالغة نحو 4 آلاف غرفة بجنوب سيناء ، بينما تمتلك المجموعة أكثر من ضعف هذا العدد فى  محافظة البحر الأحمر  .

وأنهت “بيك الباتروس” كافة التجديدات التي تحتاجها فنادقها القائمة بالفعل، فيما يتبقى لديها 3 فنادق تحت الإنشاء في مدينتي الغردقة ومرسي علم، ومن المنتظر افتتاحها في المصف الثانى من  2022، تبعا لما ذكره رئيس المجموعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!