أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

“بيك الباتروس” تفتح أحدث فنادقها “الباتروس لاجونا فيستا ” شرم الشيخ بطاقة 549 غرفة وخدمات متميزة وراقية

في يوم 30 مارس، 2022 | بتوقيت 8:00 مساءً

افتتحت مجموعة بيك الباتروس للفنادق، فندقا جديدا لها في شرم الشيخ  ” الباتروس لاجونا فيستا ”  والذي يطل مباشرة على البحر بخليج نبق، وذلك بعد نحو عام من الافتتاح التجريبي للفندق، وقد أقامت المجموعة حفل إفتتاح شهد  مجموعة من الاستعراضات الفنية  لفرق أجنبية، وفقرات غنائية أخرى .

یذكر أن المنتجع حصد جائزة “هوليداي شيك” الألماني لعام 2022، والحائز على أعلى التقييمات في شرم الشيخ على موقع بوكينج دوت كوم العالمي لعام 2022.

وقال كامل أبو على، رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس، في تصريحات له، إن الفندق الجديد الباتروس لاجونا فيستا يحتوي على 549 غرفة وجناح بالإضافة إلى 11 حمام سباحة،وحمام سباحة مغطى للسيدات، و5 مطاعم ، متنوعة ما بين الإيطالي، والمغربي، والشرقي، والمتخصص في المأكولات البحرية.

كامل أبو على رئيس مجلس إداراة مجموعة بيك الباتروس للفنادق

وأضاف أبو على،أن توقيت الافتتاح  يكون بمثابة رسالة إلى العالم  بأن  الحركة السياحية فى مصر لم تتوقف بسبب ما يدور فى العالم من أحداث سواء كان فيروس كورونا أو الحرب الروسية الأوكرانية .

وأكد  رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس، أن مصر ستظل مقصداً سياحياً هاماً وعالمياً ، كما أن السياحة المصرية فد تمرض لفترة معينة ولكنها تظل صامدة ولا تموت،  مُعلناًً أن مدينة شرم الشيخ علی اتم الاستعداد لاستقبال جميع الجنسيات من أنحاء العالم.

محمد عيد سليمان مدير تسويق مجموعة بيك الباتروس

وفي سياق متصل، أوضح محمد عيد سليمان مدير تسويق مجموعة بيك الباتروس، أن المنتجع خضع لتطوير شامل، فضلا عن توسعات تضمنت زيادة عدد الغرف، استمرت لقرابة العام، بعد أن تم التعاقد على شراء الفندق من أحد المستثمرين السياحيين،

وأشار سليمان إلى أن نسبة إشغال الفندق تبلغ نحو 65%، والتي تمثل معدل جيد بالنسبة لعدد الغرف الكبير.

وأوضح  مدير تسويق “بيك الباتروس”،  إن الجنسيات المتواجدة في الفندق متنوعة، أبرزها من كازاخستان، وأوزباكستان، وأرمينيا، إلى جانب جنسيات أوروبية أخرى، لافتا إلى وجود ألماني يشير إلى معدلات توافد مرتفعة من هذا السوق الهام.

والجدیر بالذكر أن مجموعة بیك الباتروس للفنادق تعد من كبرى المجموعات الفندقیة في مصر والمنطقة العربیة، لما تملكه من عدد غرف یزید عن 10 آلاف غرفة فندقیة، وحصدت المجموعة موخرا شهادات تقدیر من كبری المواقع السیاحیة العالمیة كهولیداي شیك، وموقع الحجز العالمي بوكینج دوت كوم، وتریب أدفایزر العالمي.

   

مقالات ذات صلة