أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

هيئة التنشيط تنطم رحلة “مجانية” للسائحين الروس للتعرف على المقومات القديمة والحديثة لقاهرة المعز غداً الأربعاء

في يوم 10 أغسطس، 2021 | بتوقيت 12:43 مساءً

تنظم هيئة تنشيط السياحة، برئاسة أحمد يوسف، رحلة “أوفر داي” ليوم واحد، للسائحين الروس الذي وصلوا على متن أول رحلتي طيران مباشر للغردقة وشرم الشيخ، وتنطلق الرحلة صباح الأربعاء لزيارة المعالم الأثرية والمتاحف بالقاهرة الكبرى.

أحمد يوسف رئيس الجهاز التنفيذى لهيئة تنشيط السياحة

وقررت الهيئة، تنظيم الرحلة مجانا لأولى أفواج الروس السياحية، للتعريف بالتطورات التي شهدتها المناطق الأثرية بالقاهرة والجيزة، ومتحفي الفسطاط والمتحف الكبير، وذلك تعبيرا عن ترحيب مصر بعودة السياحة الروسية، واستئناف الطيران المباشر مع المنتجعات المصرية.

من جانبه صرح تاراس ديمورا، الرئيس التنفيذي لشركة TUI Russia منظمة الرحلات، بأن الشركة أوفدت المجموعة الأولى لها من السائحين الروس إلى الغردقة على متن رحلة مصر للطيران، صباح الاثنين، واستقبل الضيوف الروس الذين طال انتظارهم بالزهور والهدايا، مشيرا إلى استمرار تسيير رحلات الشركة لمصر حتى 27 مارس 2022.

وأضاف ديمورا، في تصريحات لموقع تور بروم الروسي: “إن عودة الرحلات الجوية المباشرة إلى منتجعات مصر حدث طال انتظاره، فالسياح يحبون الاسترخاء في الغردقة وشرم الشيخ ليس فقط بفضل نظام الإقامة الشاملة، ولكن وقع الملايين من الروس في حب البحر الأحمر وجماله المذهل”.

مقالات ذات صلة