أخبار عاجلةسلايدرشئون مصرية ومحلياتعالم الطيران

مصر للطيران تدعو ركابها من الحجاج التواجد بالمطارات قبل موعد السفر بـ 4 ساعات وتحذر من الوزن الزائد عن المسموح واصطحاب الأ[ولة القماشية والزكـائب

في يوم 6 يونيو، 2023 | بتوقيت 2:00 مساءً

أعلنت الشركة الوطنية للطيران ” مصر للطيران ” عدد من التعليمات الهامة للحجاج ، فى إطارحرصها على راحة حجاج بيت الله الحرام في رحلات السفر والعودة .

وتضمنت التعليمات مناشدة  مصر للطيران لضيوف الرحمن المسافرين لموسم الحج هذا العام ضرورة تواجدهم بمبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة والمطارات المصرية قبل إقلاع الرحلات بأربع ساعات، وفى رحلات العودة ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة على تذاكر السفر.

تعليمات مصر للطيران للحجاج

وأكدت  الشركة على ضيوف الرحمن في مرحلة العودة من المملكة السعودية ضرورة الالتزام بالمواعيد المدونة على تذاكر السفر والتواجد قبل إقلاع الرحلات بثمانى ساعات بمدينة الحجاج بجدة وقبل الإقلاع بست ساعات بمطار المدينة المنورة.

وحذرت مصر للطيران ركابها  من عدم  إتباع لتعليمـات السلطـات السـعودية  والتى تقضى بضرورة الالتزام بعدم اصطحاب الأجــولة القماشية والزكـائب، وتوضح أنه يسمح لضيوف الرحمن بحمل حقيبتين لا يزيد وزن كـل مـنهما على 23 كجم، وحقيبة يد وزنها 8 كجم وما يزيد على ذلك يتم تحصيل قيمة الوزن الزائد نقدا، ويسمح للسادة الحجاج باصطحاب عبوة مياه زمزم المصرح بها من السلطات السعودية (سقيا زمزم) 5 لترات.

   

مقالات ذات صلة