أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفرشئون مصرية ومحلياتعالم الطيران

تُعد المحطة الدولية الثالثة ..”طيران أديل”تطلق أولى رحلاتها الدولية من الرياض إلى القاهرة ( صور )

في يوم 6 يناير، 2022 | بتوقيت 7:30 مساءً

وسط أجواء إحتفالية ..تمت خلالها توزيع الهدايا والحلوى والبروشورات والدعاية السياحية عن مصر .. إستقبل مطار القاهرة الدولى اليوم الخميس  أولى رحلات شركة  “طيران أديل”،  المنتظمة من العاصمة الرياض إلى مطار القاهرة بجمهورية مصر العربية، وذلك بعد أن أتمت شركة الطيران جميع الاستعدادات الميدانية بمطار الملك خالد الدولي ومطار القاهرة الدولي، من خلال توفير الكوادر البشرية المؤهلة والإمكانات التقنية والمعدات اللازمة لتقديم جميع الخدمات للمسافرين.

أكد  أحمد بن عبدالكريم البراهيم، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وخدمات العملاء بطيران أديل ،  أن إضافة محطة ‘القاهرة يأتي ضمن سعي الشركة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، واستراتيجية الهيئة العامة للطيران المدني من خلال ربط المملكة مع العالم الخارجي برحلات اقتصادية جوية تقدم خيارات سفر متنوعة وبأسعار تنافسية، لمواكبة النمو في سوق صناعة النقل الجوي بالمملكة والمنطقة بشكل عام.

“طيران أديل” توقع اتفاقية طويلة الأمد للحصول على خدمات إيرباصFlight Hour Services

وأوضح البراهيم أن إطلاق الوجهة الجديدة إلى القاهرة “سيسهم في تعزيز أواصر العلاقات الأخوية بين أبناء البلدين الشقيقين”، إضافة إلى تقوية روابط التعاون بينهما في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياحية.

 وأفاد أن القاهرة تُعد الوجهة الدولية الثالثة للشركة، وستكون الخدمة انطلاقاً من العاصمة الرياض بواقع رحلتين يومياً في الاتجاهين كمرحلة أولى، كما ستضاف إلى المحطتين الدوليتين اللتين تم افتتاحهما خلال العام الماضي وهما دبي والكويت، ليرتفع بذلك عدد المحطات الداخلية والدولية على شبكتها المتنامية إلى 16 محطة.

“طيران أديل” توقع اتفاقية طويلة الأمد للحصول على خدمات إيرباصFlight Hour Services

وتابع: “رحلاتنا ستوفر خياراً جديداً ومتميزاً للسفر الجوي للمواطنين والمقيمين في البلدين الشقيقين وستساهم في زيادة حركة السفر وتعزيز أواصر التعاون بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، ونتطلع قدماً إلى توسيع نشاطاتنا لتوفير المزيد من الوجهات والرحلات ضمن شبكتنا وذلك تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030”.

 ومن جانب آخر، تقدم طيران فلاى أديل عروضًا على السفر والرحلات وتشمل السفر بين جدة و القصيم ابتداءً من 219 ريال وتكون المقاعد محجوزة بأسبقية الحجز، كما تشمل باقة العروض علي حقيبة مقصورة واحدة بوزن 7 كجم لا تتعدي حجمها عن 55 و 35 و 20 سم.

طيران فلاى أديل
طيران فلاى أديل

وبيّن البراهيم أن شبكة رحلات “طيران أديل” الداخلية والدولية تشهد توسعاً، الأمر الذي سينعكس إيجابياً في توفير مزيد من السعة المقعدية وبأسعار مناسبة للوجهة الجديدة من الرياض ابتداءً من 399 ريالاً ومن القاهرة ابتداءً من 1999 جنيهاً، مؤكداً أن هذا التوسع سيسهم في خدمة المواطنين والمقيمين والزوار الراغبين في السفر.

شركة طيران أديل تشارك فى معرض العمرة
سافر على أديل

يذكر أن تدشين “طيران أديل” لأولى رحلاتها الدولية إلى القاهرة يتزامن مع تحقيق الشركة إنجازاً لأول مرة في تاريخها يتمثل في وصول إجمالي عدد رحلاتها اليومية إلى 104 رحلات في حجم عملياتها التشغيلية.

وأصبحت الرحلات الجديدة من وإلى القاهرة  متاحة للحجز أمام جميع العملاء المسافرين منذ مطلع هذا الأسبوع، وبأسعار تبدأ من الرياض بـ 299 ريالاً ومن القاهرة بـ 1,499 جنيهاً، وللحصول على أفضل الأسعار من خلال زيارة موقع طيران أديل الإلكتروني.

   

مقالات ذات صلة