أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

وزير السياحة واصل أعمال التفقد والرقابة لمختلف المنشآت والوحدات السياحية فى ليلة رأس السنة (صور وفيديو)

في يوم 1 يناير، 2022 | بتوقيت 6:00 مساءً

تونس : مكتب المحروسة نيوز

واصل وزير السياحة محمد المعز بلحسين ، في ليلة رأس السنة، عمليات التفقد والرقابة لمختلف المنشآت والوحدات السياحية بمناسبة تنظيمها أو احتضانها للإحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة 2022 وذلك لمعاينة مدى احترامها للبروتوكول الصحي للسياحة ومراقبة عملية الاستظهار بجواز التلقيح ومنظومة التأمين الذاتي.

https://www.facebook.com/ministere.Tourisme.Tunisie/videos/615281449694196

وزير السياحة يواصل، في ليلة رأس السنة، عمليات التفقد والرقابة لمختلف المنشآت والوحدات السياحية.
أدى وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين، في ليلة رأس السنة، الجمعة 31 ديسمبر 2021، زيارة تفقد ورقابة لعدد من المنشآت والوحدات السياحية بمناسبة تنظيمها أو احتضانها للإحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة 2022 وذلك لمعاينة مدى احترامها للبروتوكول الصحي للسياحة ومراقبة عملية الاستظهار بجواز التلقيح ومنظومة التأمين الذاتي.
وقام الوزير، بالمناسبة، بزيارة قاعة العمليات السياحية بالديوان الوطني التونسي للسياحة للاطلاع على سير نشاطها في علاقة بليلة رأس السنة. وأكد الوزير على أهمية العمل الذي تقوم به قاعة العمليات للسياحة والتي تشتغل بصفة مستمرة وعلى مدار الساعة لتأمين حسن سير الإحتفالات برأس السنة.
كما قام الوزير، على هامش عملية التفقد، بزيارة لمختلف الوحدات الأمنية المتمركزة بعدد من المناطق السّياحية حيث وجه لهم تحية إكبار وتقدير على كل المجهودات التي يبذلونها لتأمين بلادنا والتونسيين خاصة خلال هذه الليلة.

https://www.facebook.com/ministere.Tourisme.Tunisie/videos/1132140367592565

   

مقالات ذات صلة