أخبار عاجلةالمنطقة الحرةشئون مصرية ومحلياتعالم الطيران

مليونا مسافر متوقع عبر مطار دبي في 11 يوماً

في يوم 31 ديسمبر، 2021 | بتوقيت 1:00 مساءً

دبي- المحروسة نيوز

قدرت مطارات دبي، تجاوز أعداد المسافرين المتوقعة مليوني مسافر، بمعدل ازدحام مروري يومي يتجاوز 178 ألف مسافر في 11 يوماً (خلال الفترة من اليوم حتى 8 يناير 2022). وسيكون 2 يناير، اليوم الأكثر ازدحاماً على الإطلاق، ضمن موسم العطلات، مع توقعات باستقبال 198 ألف مسافر في ذلك اليوم.

وحرصاً منها على تقليل الازدحام، من أجل سلامة وأمن المسافرين وموظفي الخط الأول ضمن مواقعهم، وتطبيقاً لضوابط ومعايير الصحة العامة، أعلنت مطارات دبي، أن الدخول لكافة مباني السفر في مطار دبي الدولي، خلال فترة ذروة السفر المستمرة، سيكون محصوراً على المسافرين فقط الحاملين لتذكرة سفر.

وقال عيسى الشامسي نائب الرئيس للعمليات في مطارات دبي: ننصح دائماً العائلة والأصدقاء، بأن يودعوا أحباءهم في المنزل قبل السفر.. هذا الموضوع غاية في الأهمية، خصوصاً عندما نتعاطى اليوم مع ظرف الجائحة، والمتزامن الآن مع أعداد المسافرين الهائلة عبر المطار في موسم العطلات والأعياد. وباستطاعة الجميع مساعدتنا اليوم، بتقليل الازدحام داخل وحول منطقة المطار، وذلك ببساطة، من خلال تجنب مرافقة الأهل والأحباء عند توجههم في المطار، خاصة خلال الأيام العشرة القادمة. كما يستطيعون جعل تجربة السفر أكثر سهولة وأمناً لجميع الموجودين في المطار، من خلال عدم الحضور لاستقبال الأشخاص هناك.

محمد جلال

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!