أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

السياحة تشدد على إجراء حصر شامل لأعداد العاملين الفنادق الحاصلين على التطعيم ضد كورونا .. وتؤكد البدء لجرعة تنشيطية معززة ثالثة خلال أيام

في يوم 25 ديسمبر، 2021 | بتوقيت 12:00 مساءً

شددت  وزارة السياحة والاثار  ،على  الفنادق الخاضعة لإشرافها بسرعة موافاتها ببيان بعدد جميع العاملين بالفنادق  سواء عمالة دائمة أو مؤقتة ، وكذلك العاملين الذين تم تطعيمهم بالجرعة الاولى ، وعدد العاملين الحاصلين على الجرعه الثانية، وكذلك أعداد العاملين الذين لم يتم تطعيمهم حتى تاريخه.

وأكدت الوزارة فى خطابها إلى غرفة المنشآت الفندقية ،  أهيمة وضرورة موافاتها بكافه البيانات على الايميل المخصص لذلك ، مشيرة إلى حرصها علي اتباع المنشآت الفندقية والسياحية لجميع الإجراءات الإحترازية والوقائية التي اقرتها وزارة  الصحة والسكان لمواجهه انتشار فيروس كورونا ومتحوراته وخاصة المتحور الأخير (إوميكرون ).

تطعيم العاملين بالسياحة ضد فيروس كورونا
تطعيم العاملين بالسياحة ضد فيروس كورونا

وكانت وزارة السياحة والآثار قد أكدت  إنها قد قامت  بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان التي اكدت علي البدء في اعطاء جرعة تعزيزية من اللقاح لمن مضى على تلقيحهم ستة أشهر مع أعطاء أولوية للمحافظات السياحية.

وقد اعلنت الصحة والسكان من قبل الانتهاء من تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحى فى المحافظات السياحية، وأكدت فى بيان صحفى إنها ستبدأ في إعطاء جرعة تعزيزية لجميع العاملين بالقطاع في المحافظات السياحية المختلفة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!