سياحة وسفر

شريف بندارى رئيس شركة إيجوث المالكة للفندق : شائعة هدم فندق” فلسطين المنتزة ” غير صحيحة

في يوم 6 فبراير، 2019 | بتوقيت 2:14 صباحًا

كتبت أمال محمد شاكر 

نفى المحاسب شريف بنداري ، رئيس مجلس إداره الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق “إيجوث”، الشائعات التى تناولتها المواقع الألكترونية خلال الأيام الماضية حول إتجاه الدولة لهدم فندق فلسطين بالاسكندرية.

بندارى : الشائعة تستهدف الدولة المصرية وتأثيرها سلبى على السياحة المصرية

قال شريف بنداري فى بيان صحفى ، عدم صحة ما تم تداوله بشأن هدم فندق فلسطين التاريخي بالإسكندرية، و أن الفندق قائم كما هو، ويعمل بشكل طبيعي في استقبال الرواد والزائرين، موضحاً أن كل ما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف التأثير سلباً على حركة السياحة المصرية.

 

واضاف رئيس إيجوث المالكة للفندق، لا يوجد أي نية لهدم فندق فلسطين، مُشيراً إلى أن منطقة حدائق المنتزه تشهد عملية تطوير شاملة وفقاً للخطة التي تستهدفها المحافظة، لتعظيم الاستفادة منها كمقصد سياحي .

جدير بالذكر، أن فندق فلسطين تم بنائه في فبراير 1964 بأمر من جمال عبد الناصر ليكون مكان ضيافة للرؤساء والملوك العرب فى القمة العربية الثانية التي إنعقدت بالأسكندرية في الخامس من سبتمبر ١٩٦٤ بعد إنعقاد القمة الأولى في القاهرة من نفس العام .

وقد اقيم الفندق على حدائق قصر المنتزه المرموق في مكان غاية في الجمال والراحة والفخامة حيث كان يقضي الملك فاروق مصيفه بشاطئ المنتزه الساحر 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق