شئون مصرية ومحليات

محافظ المنيا يتفقد مصنع التغذية المدرسية

في يوم 29 نوفمبر، 2021 | بتوقيت 3:44 مساءً


جمال علم الدين

تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، اليوم الإثنين، مصنعي التغذية المدرسية التابعين لديوان عام المحافظة ولوزارة الزراعة بالمنطقة الصناعية بالمطاهرة؛ وذلك للاطمئنان على الاستعداد والجاهزية، لتوزيع وجبات التغذية المدرسية بمدارس المحافظة، والذي يبدأ الأربعاء القادم بإجمالي ما يقارب من 787 ألف وجبة يوميا لطلاب رياض الأطفال والتعليم المجتمعي والمرحلة الابتدائية.

تابع المحافظ، أقسام العمل داخل المصنعين، وسير العمل والوقوف على الاحتياجات الفعلية والتأكد من الالتزام بالقوانين وتحقيق الإنضباط، كما شدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا والتأكد من إجراءات تلقي لقاح كورونا للعاملين بالمصنعين، كما وجّه المحافظ بعدد من الملاحظات للعمل على تلافيها.

شدّد المحافظ، على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من الشهادة الصحية وارتداء الكمامة وقفاز اليد والمحافظة على سلامة الأصناف المستلمة لحين توزيعها على التلاميذ.

قال الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، إن التغذية المدرسية تشمل وجبات للطلاب تحتوي على مكونات توفر كافة العناصر الغذائية المتكاملة التي يحتاجها الطلاب لرفع القدرات الإدراكية والتركيز وتحقيق النشاط الصحي والبدني والذهني لزيادة مستوى التحصيل الدراسي للطلاب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!