شئون مصرية ومحليات

مشروع «سترة» لمصر الخير يطور 100 منزل بقري المنيا

في يوم 24 نوفمبر، 2021 | بتوقيت 12:16 مساءً

جمال علم الدين

تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عددا من المنازل التي تم إعادة تأهيلها بالكامل ورفع كفاءتها بقرية الناصرية بمركز ديرمواس، تمهيدا لتسليمها للمستحقين من الفئات الأكثر احتياجا، ضمن مشروع “سترة” المرحلة الخامسة بمحافظة المنيا، والذي تقوم بتنفيذه مؤسسة مصر الخير.
جاء ذلك بحضور عامر طه رئيس مركز ديرمواس ودكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة وأحمد حلمي مدير فرع مؤسسة مصر الخير وهدي على مدير إدارة الجودة بالمؤسسة.

أكد محافظ المنيا على اهتمام الدولة بقيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لدعم جميع أبنائها وتقديم أوجه المساندة لجميع الفئات المستحقة، بخاصة دعم الأسر الأكثر احتياجا، وأشاد المحافظ بجهود مؤسسة مصر الخير ودورها الرائد في تفعيل مبادرة السيد رئيس الجمهورية بتوفير حياة كريمة وتحسين مستوى معيشة المواطنين والمساعدة في دعم الأسر الأكثر احتياجًا، موجها الشكر والتقدير للمؤسسة على جهودها الدائمة في كافة القطاعات وخدمة أهالينا من الأكثر احتياجا في كافة ربوع الوطن وبخاصة في محافظة المنيا .

وخلال جولته بالقرية ،التقي المحافظ بعدد من المواطنين ،حيث هنأهم على تطوير منازلهم، واستمع إلى عدد من المشاكل بالقرية، موجها بالعمل على حلها .

أوضح أحمد حلمي مدير فرع مؤسسة مصر الخير، أنه من المقرر أن يتم تسليم 100 منزلا بـ 3 مراكز بمحافظة المنيا وذلك بعد أن تم الانتهاء من تطويرها وإعادة تجديدها، وهي 30 منزل بقرية الناصرية بمركز ديرمواس و30 منزل بقرية الكرم بابوقرقاص وكذلك 40 منزلا بقرية السلام بمركز بني مزار.

وأكد أن المشروع ينفذ تحت إشراف وزارات التنمية المحلية والتضامن الاجتماعي، والإسكان والمرافق والتنمية العمرانية.

ويهدف المشروع إلى تحسين الحياة المعيشية، من خلال دعم ومعاونة الفئات المستهدفة في الحصول على الخدمات التنموية، تحسين الظروف المعيشية، وتوفير المساكن الملائمة لمن هم في أشد الحاجة إليها.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!