أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

“تيوليب” تستجيب لطلب هانى شاكر وتقرر قصر التعامل مع المطربين والموسيقيين المصرح لهم بالعمل من نقابة المهن الموسيقية

في يوم 15 نوفمبر، 2021 | بتوقيت 8:00 مساءً

أعلنت الشركه الوطنية للفنادق والخدمات السياحية (تيوليب ) برئاسة  اللواء محمود رزق ،  رئيس مجلس ادارة الشركه ، إستجابتها للمطالب القانونية لنقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان القدير هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية ، بحظر التعامل مع المطربين والموسيقيين إلا لمن حاصل على العضوية العاملة أو المؤقته أو تصريح بمزاولة المهنة الممنوح من قبل النقابة ، وذلك فى إطار الحرص على حقوق النقابة وأعضائها ، وتنفيذا للقوانين واللوائح المنظمة لعمل النقابة وأعضائها .

جاءت هذه الإستجابة خلال الإجتماع المشترك الذى جمع بين اللواء محمود رزق ، رئيس مجلس ادارة الشركه الوطنية للفنادق والخدمات السياحية (تيوليب )،والفنان هانى شاكر والوفد المرافق له من أعضاء مجلس النقابة المايسترو محمد ابواليزيد والمايسترو احمد رمضان والفنان منصورهندى والمستشار القانونى علاءعامر.

وقد تم خلال اللقاء موافقة إدارة فنادق تيوليب بجميع أنحاء الجمهورية السماح لمندوبى النقابة بمراقبة التصاريح فى أماكن الأفراح والحفلات وكذلك  متابعة قرارات النقابة فيما يخص الممنوعين من ممارسة المهنة  من قبل النقابة.

من جانبه أشاد الفنان هانى شاكر ، نقيب المهن الموسيقية بالإستجابة الرائعة من قبل إدارة فنادق تيوليب ممثلة فى اللواء محمود رزق ، ،  رئيس مجلس ادارة الشركه الوطنية للفنادق والخدمات السياحية (تيوليب )، وحرصه على تفعيل قانون النقابة وتأكيده وتضامنه على دعم  حقوق النقابة وأعضائها ، مشيراً إلى أهمية إستمرار هذه الجهود والتعاون المثمر من أجل الإرتقاء بمستوى الفن فى مصر وأستعادته ريادته مرة أخرى ، لما يحقق مصلحة  الوطن وتوجهات القيادة السياسية لإستكمال بناء الإنسان المصرى  فى مختلف مناحى الحياة وخاصة ثقافياً وفنياً لكونهما  القوة الناعمة فى الإقتصاد القومى المصرى .

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية فى بيان لها سابق قد قررت  منع التعامل مع كل من عفروتوـ مروان موسى، ريشة وكوستة وسمارة وفرقة الصواريخ ومحمود معتمد ودبل وزوكش وكزبرة وحنجرة»، إذ أنهم غير مقيدين وغير حاصلين على تصريح بالعمل، ويمنع كل من ليس عضوا بالنقابة، وغير مصرح له بالعمل، لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة، واجتياز الاختبارات.

وأكدت النقابة، أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصرى الذى ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق، ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة، وتأتى مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم فى مقابلة جمهور له كافة الحقوق فى تلقى ما يسمو بهم لا ما يحط من قدرهم.

ودعت  النقابة جميع الفنانين وحتى المؤديين للمهرجانات التمسك بمسؤلية الكلمة والأخلاق، مشددة على أنها لن تتوانى عن دورها فى الحفاظ على قيم المجتمع الراسخة والرصينة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!