شئون مصرية ومحليات

محافظ الشرقية يتفقد الرصف بطريق العشة وبحر شيبة بالزقازيق

في يوم 15 نوفمبر، 2021 | بتوقيت 6:41 مساءً

توجه المحافظ
توجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بطريق بحر شيبة الرابط بين إمتداد طريق الرملية وطريق الزقازيق / ميت غمر بطول 800 متر ليمثل محوراً مرورياً جديداً يساهم في فك الإختناقات المرورية بمناطق طلبه عويضة والقومية والغشام وشارع السلام وشارع عمر شاهين وامتداده من ناحية موقف المنصورة وصولاً لطريق الزقازيق / ميت غمر داخل المدينة.
نبيل فاروق
اكدت ذلك الدكتورة اسماء عبد العظيم المتحدث الرسمى لمحافظة الشرقية وأضافت ان المحافظ شدد علي المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال والتي انتهت من أعمال القطع والتسوية تمهيداً لأعمال الرصف والتطوير بالطريق ودخوله الخدمة الفعلية ليحقق الفائدة منه ويعود بالنفع على أبناء المحافظة، وكذا التنسيق مع قطاعات كهرباء الشرقية بعدم السماح بوضع محولات كهرباء أو مد كابلات إلا من خلال التنسيق بين جميع الجهات المعنية.
طريق العشة
إنتقل محافظ الشرقية لمتابعة أعمال توسعة ورصف طريق العشة الرابط بين طريق كفر أبو حسين وصولاً لشارع الشهيد الطيار بطول 900 متر وعرض 16 متر وذلك بعد الإنتهاء من أعمال تغطية الترعة بعدد 2 ماسورة بقطر 1.5 م ووضع طبقة الأساس تمهيدا لأعمال رصف الطريق ليصبح موازياً لطريق الأحرار.
محور مرورى
أوضح محافظ الشرقية أن طريق العشة يُعد محور مروري جديد يربط بين طريق كفر محمد حسين وشارع الشهيد الطيار، كما يربط ما بين طريق الأحرار وشارع المعهد الديني ليساهم وبشكل كبير في تخفيف الكثافة المرورية على طريق الأحرار المؤدي إلى كوبري الصدر وطريق بلبيس القاهرة الصحراوي.
تشديدات المحافظ
شدد المحافظ علي الشركة المنفذة سرعه الإنتهاء من كافة الأعمال طبقاً للجدول الزمني المحدد والإلتزام بالمواصفات القياسية لدخول الطريق الخدمة الفعلية ليمثل محورا مروريا جديدا يساهم في فك الإختناقات المرورية داخل مدينة الزقازيق والتنسيق مع الري لبحث إمكانيه مد مواسير لري الأراضي الزراعية.
مرافقوا المحافظ
رافق المحافظ سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق ونبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول الزقازيق والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان الزقازيق.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!