أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

الدكتور جورج بولس : “تى شورى تورز” تضخ إستثمارات جديدة لتشغيل خطوط طيران شارتر من مطار بورسعيد إلى 5 مدن مصرية

في يوم 13 نوفمبر، 2021 | بتوقيت 10:15 مساءً

أعلنت شركة تى شورى تورز عن ضخ استثمارات سياحية جديدة لتشغيل خطوط طيران شارتر من مطار بورسعيد إلى 5 مدن مصرية وذلك لأول مره بمصر بعد غلق مطار بورسعيد لمدة 9سنوات ،صرح بذلك الدكتور جورج بولس عضو غرفة شركات السياحة ورئيس مجلس ادارة شركة تى شورى تورز.

وأشاد بولس بالتعاون والتنسيق الذى قام به الوزير اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد فى إعادة تشغيل مطار بورسعيد ودوام استمرار التشغيل وتذليل جميع الصعاب والتعقيدات لتشغيل خط طيران جديد بين بورسعيد ــ الأقصر وأسوان.

وأكد عضو غرفة شركات السياحة أن الشركة تهدف إلى تنشيط السياحة الوافدة إلى المقاصد السياحية المصرية بصفة عامة وبورسعيد بصفة خاصة ونجحت نجاحا كبيرا بالتعاون مع جميع شركات السياحة بمحافظة بورسعيد، مضيفا أن الشركة ستقوم أيضا بتشغيل طائرات مباشرة من بورسعيد للسعودية مع بدء استئناف موسم رحلات العمرة خلال الفترة القادمة، والتى تنتظرها شركات السياحة بفارغ الصبر بعد توقف اكثر من عامين متتالين بسبب جائحة كورونا.

اللواء عادل الغضبان محافظ بور سعيد يكرم الدكتور جورج بولس ، رئيس مجلس إدارة شركة تى شورى تورز
اللواء عادل الغضبان محافظ بور سعيد يكرم الدكتور جورج بولس ، رئيس مجلس إدارة شركة تى شورى تورز

ومنح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد درع المحافظة إلى الدكتور جورج بولس تقديرا لدور شركة تى شورى تورز فى تشغيل طائرات من المطار إلى جميع المطارات وإدخال بورسعيد وفتحها على العالم وذلك عقب تشغيل مطار بورسعيد بعد إغلاق دام 6 سنوات.

كانت «تى شورى تورز» قد أعلنت مؤخرا عن تشغيل 700 رحلة طيران داخلية بين القاهرة وطابا والغردقة ومرسى علم، بالإضافة لبرج العرب ــ طابا وشرم الشيخ ومرسى علم، أيضا خلال جائحة كورونا.. كما قامت الشركة بتشعيل خط مباشر بين القاهرة وتيرانا بمعدل رحلتين أسبوعيا إلى الغردقة ورحلتين إلى شرم الشيخ تنقل 174 سائحا تقريبا فى كل رحلة.

   

مقالات ذات صلة