المنطقة الحرةعالم الطيران

حضور قوي لشركة إيرباص في معرض دبي للطيران 2021

في يوم 13 نوفمبر، 2021 | بتوقيت 12:00 مساءً

 أعلنت شركة إيرباص عن مشاركتها في معرض دبي للطيران 2021 الذي يُقام خلال الفترة بين 14 وبين 18 نوفمبر الجاري، حيث تستعرض الشركة مجموعة واسعة من طائراتها وتقنياتها المتطورة إضافة إلى خدماتها وابتكاراتها التي تمهد الطريق لمستقبل مستدام في قطاع الطيران.

وستشارك إيرباص في المعرض مع الالتزام بإجراءات احترازية الخاصة بجائحة كوفيد-19 والمتبعة في دولة الإمارات ، بما يضمن سلامة الموظفين وزوار المعرض، حيث من المقرر أن تسلط إيرباص الضوء على الدور المحوري الذي تؤديه في تحقيق تعافي القطاع وتعزيز الروابط مع العملاء والمزودين والشركاء الاستراتيجيين. 

ويتيح الحدث فرصة مميزة لتسليط الضوء على ريادة شركة إيرباص لقطاع الطيران المستدام بهدف توفير عالم متصل وآمن من خلال ربط الأشخاص والثقافات والأعمال والمساهمة في دعم الاقتصاد العالمي. 

وأعلنت الشركة مؤخراً عن رغبتها بتصنيع طائرات تجارية معدومة الانبعاثات بحلول عام 2035 لتكون الأولى من نوعها في العالم، حيث تستعرض إيرباص خلال الفعالية نموذجاً من طراز ZEROe، إحدى نماذج الطائرات الخالية من الانبعاثات.

مواعيد جلسات الإحاطة الإعلامية الخاصة بشركة إيرباص خلال المعرض..

(تُقام في المركز الإعلامي بمعرض دبي للطيران في قاعة المؤتمرات الصحفية 1 بحسب التوقيت المحلي لإمارة دبي)

● الأحد 14 نوفمبر الساعة 15:00: الإحاطة الخاصة بشركة إيرباص

● الإثنين 15 نوفمبر الساعة 10:00: الإحاطة الخاصة بشركة إيرباص للطائرات العامودية حول النقل الجوي في المناطق الحضرية

● الإثنين 15 نوفمبر الساعة 14:00 وحتى الساعة 15:00: الإحاطة الخاصة بشركة إيرباص

● الثلاثاء 16 نوفمبر الساعة 10:00: الإحاطة الخاصة بشركة إيرباص لطائرات رجال الأعمال بمشاركة رئيس إيرباص للطائرات التجارية بينوا ديفورج

● الثلاثاء 16 نوفمبر من الساعة 14:00 وحتى الساعة 15:00: الإحاطة الخاصة بشركة إيرباص

● الأربعاء 17 نوفمبر الساعة 11:00: الإحاطة الخاصة بشركة إيرباص

*تتوفر الأخبار والمحتوى الخاص بمشاركة شركة إيرباص في معرض دبي للطيران على موقع الشركة الإلكتروني الجديد.العروض الأرضية والجوية للطائرات

تستعرض شركة إيرباص في المعرض مجموعة من الطائرات التجارية، حيث سيحظى الضيوف على مدى خمسة أيام بفرصة استكشاف مجموعة متنوعة من طائرات إيرباص، بما فيها الطائرة من طراز A350-900 “أم أس أن 2” (إيرسبيس إكسبلورر) وطائرة من طراز A350-900 التابعة للخطوط الجوية الإثيوبية والطائرة من طراز A330neo التابعة للخطوط الجوية الأوغندية وطائرة من طراز A321LR التابعة لـ “العربية للطيران” وطائرة أخرى من نفس الطائرة لشركة ويز إير أبوظبي والطائرة من طراز A220 التابعة لشركة طيران البلطيق ” AirBaltic”، بالإضافة إلى طائرة رجال الأعمال من طراز ACJ320neo التابعة لشركة “أكروبوليس أفييشن”.

وستستعرض شركة طيران الإمارات خلال المعرض طائراتها من طراز A380، بينما تستعرض شركة الاتحاد للطيران طائراتها من طراز A350-1000. كما ستستعرض شركة إيرباص للطائرات العامودية الطائرة من طراز H225M التابعة للقوات الجوية الكويتية، بالإضافة إلى الطائرة من طراز ACH175 ونموذج عن طراز H145M ونموذج مصغر عن طائرات H175M.

 وبدورها، تستعرض شركة إيرباص للدفاع والفضاء الطائرة من طراز C295 وطائرة النقل A400M.

ويتضمن العرض الجوي اليومي طائرات إيرباص من طراز A350-900. كما يحظى ضيوف المعرض بفرصة مشاهدة عرض جوي مباشر لطائرة ACH145 عند البوابة الجنوبية.

الجولات الإعلامية المخصصة داخل الطائرات

تُقام الجولات الإعلامية داخل الطائرات من الساعة 9:30 وحتى الساعة 10:30. ويدعو فريق إيرباص الزملاء الإعلاميين للوصول إلى المركز الصحفي الخاص بالشركة كل يوم الساعة 9:15.

المؤتمرات والفعاليات

تشارك شركة إيرباص خلال المعرض بمجموعة من الفعاليات والمؤتمرات على هامش منتدى صناعة الطيران 2050 الذي يُقام في منطقة العرض الجناح رقم 1420. ويشمل ذلك:

● الإثنين 15 نوفمبر – استدامة قطاع الطيران

يناقش المؤتمر سبل التعاون بين جميع الأطراف في منظومة الطيران لاستكشاف طريقة أفضل لتعافي القطاع والاستراتيجيات قصيرة وطويلة الأمد الضرورية لبناء مستقبل أكثر استدامة.

المواضيع الرئيسية: وقود الطائرات المستدام وطاقة الهيدروجين وتعزيز كفاءة المحرك والطائرة والإصلاحات التنظيمية والاقتصاد الدائري المستدام.

المتحدث من شركة إيرباص: جولي كيتشر، نائب الرئيس التنفيذي للاتصالات وشؤون الشركة في إيرباص

● الثلاثاء 16 نوفمبر – الفضاء

المواضيع الرئيسية: الدور المحوري للفضاء في حماية الأرض

المتحدث من شركة إيرباص: جان مارك نصر، رئيس قسم أنظمة الفضاء في إيرباص

● الأربعاء 17 نوفمبر – النقل الجوي المتطور

يجمع المؤتمر مبتكري خدمات التوصيل باستخدام الدرونز وإيصال اللقاحات إلى الأماكن النائية والتاكسي الجوي. ويركز المؤتمر بشكلٍ خاص على التقنيات المبتكرة لتطوير وسائل السفر.

المواضيع الرئيسية: التاكسي الجوي والتوصيل باستخدام الدرونز وإدارة حركة أنظمة طائرات الدرونز والبنية التحتية للإقلاع والهبوط العمودي وطائرات الدرونز المتصلة مع السحابة والأنظمة ومهابط الطائرات.

المتحدث من شركة إيرباص: بلقيس سرحان، رئيسة استراتيجية النقل الجوي الحضري لدى شركة إيرباص للطائرات العامودية

● الخميس 18 نوفمبر

تنضم شركة إيرباص إلى فعالية حوار يوم الجيل القادم وتستضيف حفل التخرج الخاص ببرنامج علماء المستقبل وورش عمل برنامج ستار.

شركة إيرباص في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

يضم فريق شركة إيرباص في الشرق الأوسط وأفريقيا أكثر من 2500 موظفاً، حيث تتمتع الشركة بحضور تجاري قوي تلتزم من خلاله في تسليم منتجات وخدمات ممتازة للعملاء بالمنطقة. ويقع مقر الشركة الإقليمي بالقرب من مطار دبي الدولي، أحد أكثر المطارات الدولية ازدحاماً في العالم.

وتشكّل منطقة الشرق الأوسط مركزاً استراتيجياً مهماً لعمليات شركة إيرباص العالمية، حيث تستورد الشركة المعدات والمكونات من شركات مختلفة تدير عملياتها في المنطقة، وتقدّم الدعم التقني لشركائها. كما أطلقت إيرباص مجموعة من مبادرات التوطين التي تسعى إلى تطوير المهارات والمواهب وإلهام قادة القطاع المستقبليين في الشرق الأوسط وأفريقيا.

تُعد إيرباص، شركةً رائدةً في قطاع الطيران المستدام، وتسعى إلى توفير أحدث الحلول في هذا المجال للوصول إلى عالم آمن وموحد. وتسعى الشركة إلى ابتكار أحدث الحلول التقنية وأكثرها كفاءةً في مجالي الطيران والدفاع والخدمات المرتبطة بهما. وتوفر إيرباص، في مجال الطائرات التجارية، أحدث طائرات الركاب وأكثرها فعاليةً من حيث استهلاك الوقود، إضافةً إلى جميع الخدمات المتعلقة بها. كما تُعد إحدى الشركات الأوروبية الرائدة في قطاع الدفاع المدني والأمن الداخلي، فضلاً عن كونها إحدى أهم الشركات العالمية في قطاع الفضاء. وفي مجال الطائرات العامودية، توفر إيرباص أفضل الحلول المعنية بطائرات العامودية المدنية والعسكرية وخدماتها في مختلف أنحاء العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!