أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفر

وزير السياحة يبحث مع أعضاء المكتب التنفيذي للجامعة التونسية للنزل طرق إستعادة الحركة لما قبل كوفيد 19

في يوم 27 أكتوبر، 2021 | بتوقيت 2:00 مساءً

تونس – المحروسة نيوز

استقبل وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين، بمقر الوزارة، أعضاء المكتب التنفيذي للجامعة التونسية للنزل وذلك في إطار التواصل مع المهنيين والإستماع إلى مشاغلهم والتباحث بخصوص أولويات المرحلة القادمة.

ومثل اللقاء فرصة لاستعراض تداعيات جائحة كورونا على القطاع السياحي مما تسبب في توقف النشاط لأكثر من سنة وهو ما كان له أثر سلبي على المستويين الإجتماعي والاقتصادي.

ووجهه  الوزير التحية  بمناسبة صمود عمال كل المؤسسات السياحية والناشطين في القطاع وصبرهم أمام هذه الوضعية الصعبة وتحليهم بروح المسؤولية والحفاظ على مؤسساتهم بالرغم من التوقف الكلي للنشاط السياحي مؤكدا حرص وزارة السياحة على الوقوف جنبا لجنب مع العمال والمهنيين لتجاوز هذه المرحلة.

وعلى صعيد آخر، تم التطرق إلى مخطط العمل الاستراتيجي الذي تم اعداده بالشراكة مع كل الأطراف المعنية على غرار الجامعة التونسية للنزل والذي يهدف إلى استعادة النشاط السياحي لما بعد كوفيد-19.

و تم التأكيد على العودة التدريجية للنشاط السياحي بفضل تحسن الوضع الصحي في العالم وفي تونس وكذلك بفضل التطور الهام في الحملة الوطنية للتلقيح مما ساهم في عودة برمجة الرحلات السياحية انطلاقا من الأسواق التقليدية لبلادنا وكذلك حذف تونس من قائمة البلدان المصنفة حمراء وبائيا على غرار فرنسا وألمانيا وغيرها من الأسواق السياحية.

مدير مكتب المحروسة نيوز بتونس 

المستشار الحبيب بنصالح

المستشار الحبيب بنصالح ، مدير مكتب المحروسة نيوز تونس

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!