المنطقة الحرةشئون مصرية

ورشة عمل بجامعة المنيا للتدريب على التقدم لجائزة مصر للتميز الحكومى

في يوم 23 فبراير، 2019 | بتوقيت 4:32 مساءً

كتب  جمال علم الدين

عقد بقاعة المؤتمرات بمركز تكنولوجيا المعلومات بجامعة المنيا تحت رعاية الدكتور مصطفى عبد النبى رئيس الجامعة ورشة عمل تدريبية على معايير التقدم لجائزة مصر للتميز الحكومى من خلال خبراء المعهد القومى للادارة التابع لوزارة التخطيط.

حضر الورشة عدد من السادة عمداء الكليات ومديرى وحدات الجودة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكليات وكذلك المديرالتنفيذى للمعلومات ومدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة.

وأكد الدكتور مصطفى عبد النبى رئيس الجامعة أن الجائزة تهدف إلى تحفيز روح التنافس والتميز على مستوى الكليات، مما يرسخ قيم الانتماء والتميز ويحفز الجميع على الارتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة، وهو ما ينعكس على الارتقاء بالخدمة المقدمة.

واشار د. عصام الدين صادق فرحات المدير التنفيذى للمعلومات بالجامعة ان  معايير منظومة التميز الحكومى تشمل ثلاثة محاور رئيسة هي تحقيق رؤية مصر 2030، والابتكار، والممكنات.

كما أوضح د. احمد شوقى زهران مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة ان تلك المحاور تستهدف تحديد مستوى النضج الذي وصلت إليه الكليات المرشحة في رحلتها نحو الريادة، وتحديد مجالات وفرص التحسين التى تساعدها في تحقيق أهدافها، واستكشاف الجديد في تنفيذ وتطوير العمل بها باعتماد مبادئ ومفاهيم مبتكرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق