أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرشئون مصرية

” الدكتور هيثم درويش ” المرشح لمنصب نائب رئيس نادى سموحة يُعلن توفيره لـ “500 ” فرصة عمل لشباب النادى بالإمارات

شروط ميسرة للتشغيل ..إمتيازات مالية..وخدمات طبية وتأمينية ومنح وحوافز وتذاكر سفر مجانية للعاملين

في يوم 28 سبتمبر، 2021 | بتوقيت 1:30 مساءً

أعلن اادكتور  هيثم يوسف درويش ، المرشح فى إنتخابات مجلس إدارة نادى سموحة بالإسكندرية على منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادى ، توقيعه لبروتوكول تعاون  مع شركة امريكانا بدولة الامارات وهي كبرى الشركات فى ادارة المطاعم لتشغيل الشباب.

وقال الدكتور  هيثم درويش ،من نوععبر صفحته الشخصية على الفيس بوك ، 

https://www.facebook.com/haytham.y.d.k/photos/a.100118342217726/197537522475807/

إنه بموجب هذا البروتوكول مع شركة أمريكانا سيتم توفير نحو 500 فرصة عمل  للخريجين من أبناء الإسكندرية وخاصة أبناء نادى سموحة ، وذلك فى إطار الدعم الذى يوليه للشباب وحرصه على توفير فرص عمل لائقة بمؤهلاتهم .

فرصة عمل

وأوضح الدكتور  درويش ، أن قد خصص خطاً تليفونياً رقمه 01068829961  لإستقبال إستفسارات وتساؤلات الراغبين فى إقتناص فرصة العمل والذى سيتم تفعيلها من خلال خطاب موجه منه شخصياً  إلى إدارة الموارد البشرية بشركة أمريكانا بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت مسمى عضو فريق.


وحول المميزات لفرص العمل التى نجح فى الحصول لشباب نادى سموحة الرياضى بالإسكندرية قال الدكتور هيثم درويش ، المرشح على مقعد نائب رئيس النادى ، أن العمل بشركة أمريكانا بالإمارات يتوافر فيه راتباً أساسياً إلى جانب بدل إنتقالات للفروع البعيدة عن السكن ، فضلاً عن الحوافز ، والتمتع بالتأمينات الإجتماعية ، والتأمين الطبى ، وتوفير زى موحد ” يونيفورم ” مجاناً ، ووجبات غذائية ، وتذاكر الطيران المجانية وتأشيرات الدخول التى تتحملها الشركة ، والتأمين الصحى خلال السفر والعمل .

وأشار الدكتور  2هيثم درويش ، إلى أن فرص العمل متاحة للجنسين ، بشرط ألا يقل السن عن 21 عاماً ولا يزيد عن 29 عاماً ، وأن يكون المتقدم من الذكور  للوظيفة قد أنهى موقفه من التجنيد سواء ” أدى الخدمة  ، أو أعفى منه ، أو حصل على تأجيل يسمح له بالسفر للخارج ” ، وأهمية وضرورة إجادة اللغة الإنجليزية بمستوى ما بين جيد إلى جيد جداً.

 

يذكر أن انتخابات نادي سموحة الرياضي، مقرر انعقادها في 29 أكتوبر المقبل ، ووفقًا للكشوف المعلنة يتنافس 67 مرشحًا على 7 مقاعد مجلس الإدارة، منهم 6 مرشحين على مقعد رئيس النادي، و6 مرشحين آخرين على منصب نائب رئيس النادي، بالإضافة إلى 48 مرشحًا على 4 مقاعد لعضوية المجلس فوق السن، و7 مرشحين لمقعد واحد بالمجلس للعضوية تحت السن.

شعار نادى سموحة الرياضى بالاسكندرية

ومن المقرر انعقاد الجمعية العمومية في 29 أكتوبر المقبل بمقر النادي، وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 / 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي والمعتمدة من اللجنة الاوليمبية المصرية.

ووفقًا للوائح المنظمة يبدأ التوقيع في الكشوف من الساعة 9 صباحًا وحتى 7 مساءً ويبدأ التصويت مع بداية التسجيل في كشوف الحضور وينتهي بانتهاء مواعيد التسجيل ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10 آلاف عضو على الأقل من الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية، فإذا اكتمل النصاب القانوني يجري البدء في فرز الأصوات ومناقشة جدول الأعمال بعد الانتهاء من التوقيع في الكشوف في تمام الساعة 7 مساءً.

ويحق حضور الجمعية العمومية للأعضاء المسددين للاشتراك السنوي لعام 2020/2021 وذلك قبل تاريخ الجمعية العمومية بـ 15 يومًا والذين مضت على عضويتهم سنة على الأقل من تاريخ اجتماع الجمعية العمومية.

سيتم التوقيع في كشوف الحضور بموجب بطاقة عضوية النادي أو بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر أو رخصة القيادة أو رخصة السلاح، ولا يجوز للعضو أن ينيب غيره في حضور اجتماع الجمعية العمومية.

مقالات ذات صلة

إغلاق