أخبار عاجلةشئون مصريةعالم الطيران

مصرللطيران الناقل الرسمى لمؤتمر المسئولية المجتمعية للشباب 2021

في يوم 26 سبتمبر، 2021 | بتوقيت 2:30 مساءً

فى إطار اهتمامها وتدعيمها للشباب، ومن منطلق المسئولية المجتمعية تجاه أجيال المستقبل، قامت الشركة الوطنية مصرللطيران بدور الناقل الرسمى لمؤتمر المسئولية المجتمعية للشباب  youth social responsibility (ysr) لعام ٢٠٢١، فى دورته الثانية والذي أقيم تحت رعاية وزارات ” الشباب والرياضة، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الهجرة، التخطيط”، على أرض مصر تحت سفح الأهرامات بمنطة الصوت والضوء.

 وشارك فى المؤتمر اكثر من ٢٠٠٠ شاب وأكثر من ٣٠ رائد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق الإلكتروني لنقل خبراتهن وتجاربهن وقصص نجاحهن للحاضرين من الشباب الواعى المتميز، ودعم وإبراز طاقات ومبادرات الشباب المختلفة المؤثرة في مصر والعالم، وذلك تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة نحو تقدم المجتمع وازدهاره.

وشاركت مصر للطيران بدور الناقل الرسمى لضيوف المؤتمر من خلال إستقبال الضيوف القادمين من عدة دول وتقديم كافة تسهيلات السفر اللازمة لهم. 

كما شاركت مصر للطيران للخدمات الجوية في هذا المؤتمر من خلال علامتها التجاريه المتميزه “ايروكافيه” وذلك بحضور عدد كبير من الشباب ورواد مواقع التواصل الإجتماعي والتسويق الإلكتروني للتحدث عن المبادرات الشبابيه الهادفه، والمشرعات الصغيرة التى حققت نجاحاً في الأسواق المختلفة، وتأتي مشاركه مصر للطيران للخدمات الجوية من خلال تنظيم واجبات الضيافة والكاتيرنج للوفود خلال كافه فعاليات وجلسات المؤتمر في أقدم وأعرق أماكن مصر التاريخية على سفح الأهرامات، لما لها من ريادة في مجال التصنيع الغذائي وتموين الرحلات الجوية وتوفير أجود الخامات.

وفي ختام المؤتمر تم تكريم شركة مصرللطيران للخطوط الجوية وشركة مصر للطيران للخدمات الجوية على ما تم تقديمه من تسهيلات خلال المؤتمر وعلى ما تقدمه من وجبات متميزه وبأداء فندقي رفيع المستوى مما حاز إعجاب وشكر الحاضرين والمنظمين

مقالات ذات صلة

إغلاق