حوادثشئون مصرية

ضبط 8 متهمين بالتشاجر بسبب خلافات المصاهرة بعد حرق سطحى منزلين بسوهاج

في يوم 8 سبتمبر، 2021 | بتوقيت 12:00 مساءً

جمال علم الدين

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة غربى محافظة سوهاج، من إلقاء القبض على 8 متهمين جميعهم مصابين على إثر وقوع مشاجرة بينهم بسبب خلافات المصاهرة بدائرة المركز، وتم عمل الإسعافات الأولية لهم، وتم التحفظ عليهم وعرضهم على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة المركز وجود مصابين وتمت السيطرة على المشاجرة وتعيين الخدمات اللازمة مكان المشاجرة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العامرى رئيس مباحث المديرية والعميد نور عمر رئيس فرع بحث الشمال والمقدم أيمن عثمان وكيل الفرع وضباط وحدة مباحث مركز جهينة بوقوع مشاجرة بين 4 أشخاص جميعهم مصابين “بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم”.

وبين طرف ثان 4 عمال جميعهم مصابين “بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم” الطرفان يقيمان بذات الناحية، فتم ضبط طرفـي المشاجرة وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها وإشعال النيران بسطحى منزلين أحدهما ملك الأول من الطرف الأول والآخر ملك الأول من الطرف الثاني، وتم إخماد النيران بمعرفة قوات الحماية المدنية، وأضافوا باحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل بسبب خلافات المصاهرة.

مقالات ذات صلة

إغلاق