أخبار عاجلةالمنطقة الحرةشئون مصرية

إقبال هيئات التدريس والطلاب والعاملين بجامعة مطروح لتلقي التطعيم بلقاح ضد كورونا

في يوم 5 سبتمبر، 2021 | بتوقيت 1:09 صباحًا

بدأت جامعة مطروح، اليوم السبت الموافق الرابع من سبتمبر ٢٠٢١،  فى تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمقر كلية التربية في مدينة مرسى مطروح  وقد  شهد مركز التطعيمات إقبالًا لتلقي لقاح كورونا.

وأوضح الدكتور مصطفى النجار  رئيس جامعة مطروح،  أن مركز التطعيم يستقبل الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس يوميًا بمقر كلية التربية، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً.

الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح

وأشاد النجار بدور الدولة المصرية تحت قيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، في توفير اللقاح لكافة المواطنين بالمجان وان الجامعة حريصة على تطعيم طلابها ومنتسبيها بلقاح كورونا.

وأشار رئيس جامعة مطروح، إلى أنه يجب على جميع متلقي اللقاح تسجيل البيانات على الموقع الرسمي لوزارة الصحة https://www.egcovac.mohp.gov.eg/#/home قبل الذهاب لأخذ الجرعة، مشيرًا لظهور اسم جامعة مطروح على موقع التسجيل للتطعيمات.

تطعيم طلبة جامعة مطروح

وأكد النجار حرص إدارة الجامعة على صحة طلابها من مخاطر وباء فيروس كورونا المستجد، وفي إطار الاستعداد لبدء العام الجامعي الجديد ٢٠٢١-٢٠٢٢، لضمان استمرار العملية التعليمية بصورة آمنة، متمنيًا للجميع دوام الصحة والعافية.

وأوضح رئيس الجامعة أن الطلاب الذين لم يتلقوا اللقاح حتى الآن عليهم التسجيل بموقع وزارة الصحة المخصص لتلقي اللقاح egcovac.mohp.gov.eg، مع ضرورة الاحتفاظ بالرسالة المكونة من 20 رقم، والتوجه بعدها إلى مقر كلية التربية لتلقي اللقاح

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق