المنطقة الحرة

وسط حضور الأحباب والأهل والأصدقاء .. الشاطر ” أحمد العربى ” يخطف ست الحسن “إيمان طاهر ”  

في يوم 22 فبراير، 2019 | بتوقيت 10:10 مساءً

جمع الحب بين رجل الأعمال  “أحمد العربى فهيم” ، والأنسة “إيمان طاهر محمد”  ، وسط أعجاب الجميع بهذا الحب الذى  أصبح  بالفعل مثار إهتمام الأحباب،  لما يتمتعان من حب وتقدير وإعزاز  من جميع معارفهم وأقاربهم .. وبالفعل إستجاب الله إلى دعوات الكل بأن يكلل هذا الحب بالخطوبة وأن يجمع بينهما كيوبيد بالزواج قريباً بإن الله .

” أحمد العربى  “مثلما خطف قلوب الناس بأدبه وإحترامه وتقديره للناس وحبهم له .. تمكن من إجتياز كافة المعوقات والصعوبات  التى كانت تواجهه فى الإرتباط بمعشوقته وقرر أن يكون فارساً  مغواراً  ويكرر ما فعله الشاطر ” حسن ” ويصبح  الشاطر ” أحمد ”  وخطف  ” ست الحسن والجمال “صاحبة الصون والعفاف الأنسة ” إيمان طاهر محمد ” وقلبها وعقلها ليتعاهدا على الإخلاص والتفانى فيما بينهما وتعاهدا بإعلان هذا الحب على الجميع ..

وقررا إختيارفندق تيوليب بمدينة نصر موقعاً لإعلان هذا الحب أمام الجميع وإشهاره .. وهو التجمع الذى حرص الكل على مشاركتهما فرحهما وخطوبتهما وسط زغاريد من الأهل والأصدقاء والأحباب ، وكذلك الصواريخ الملونة إحتفالاً بهذا الرباط السعيد ..وأمتلآت قاعة الفرح بأصدقاء وأحباب العروسين ورقص المدعوين على أنغام أشهر المطربين والدى جى  .. وليعلن الجميع سعادتهم بهذا الإرتباط معربين  عن فرحتهم ومتمنين من الله أن ترفرف وتدوم السعادة على العروسين وإستكمال رحلة حبهما  الطاهر العفيف بالزفاف السعيد قريباً إن شاء الله .

مقالات ذات صلة

إغلاق