أخبار عاجلةالمنطقة الحرةعالم الطيران

شراكة إنترلاين بين “طيران الإمارات” و”إيرومار” المكسيكية

في يوم 4 أغسطس، 2021 | بتوقيت 11:00 صباحًا

أعلنت طيران الإمارات والخطوط المكسيكية “إيرومار” عن دخولهما في شراكة إنترلاين ستوفر اتصالاً سلساً لعملائهما بين وجهات في المكسيك والولايات المتحدة عبر مكسيكو سيتي ومختلف محطات شبكة طيران الإمارات العالمية.

وسوف يتمكن عملاء طيران الإمارات بموجب هذه الشراكة من حجز تذاكر السفر من وإلى 12 وجهة في المكسيك والولايات المتحدة مشمولة باتفاقية الإنترلاين عبر مكسيكو سيتي، والالتحاق بخدمة الناقلة “ئي كيه 255/ 256” بين مكسيكو سيتي وبرشلونة ودبي، والسفر بعد ذلك عبر شبكة طيران الإمارات، التي تغطي أكثر من 120 مدينة في جميع أنحاء العالم.

شراكة إنترلاين بين طيران الإمارات وإيرومار المكسيكية
شراكة إنترلاين بين طيران الإمارات وإيرومار المكسيكية

كما تتيح اتفاقية الإنترلاين للعملاء الراحة في حجز رحلاتهم بالكامل بتذكرة واحدة مع سياسة الأمتعة وشروط الأسعار الموحدة. ويمكن حجز التذاكر على الموقع الشبكي emirates.com أو من خلال وكلاء السفر.

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “يسعدنا الدخول في هذه الشراكة مع إيرومار، ذلك أن شبكتها للرحلات الجوية الإقليمية ستتيح لنا ربط عدد كبير من المسافرين من مدن المكسيك وتكساس بالولايات المتحدة مع شبكتنا العالمية عبر مكسيكو سيتي وبرشلونة ودبي”.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لاستراتيجية الشبكة والتحالفات في “إيرومار” فابريسيو كوجاك: “نفخر بشراكتنا مع طيران الإمارات، الشهيرة عالمياً بتميزها في الخدمة ومركز دبي الذي لا مثيل له. ونحن نرى في هذه الاتفاقية شهادة على معايير الجودة العالية لشركتنا، حيث أنها سوف تعزز شبكتنا وتحالفاتنا، التي تشمل العديد من الناقلات الدولية الرائدة التي تخدم المكسيك”.

وتشمل الوجهات في المكسيك التي تغطيها الشراكة بين طيران الإمارات و”إيرومار” كلاً من: أكابولكو ACA، فيراكروز VER، بويرتو إسكونديدو PXM، إكستابا/ زيهواتانيجو ZIH ، إكستيبيك IZT، كوليما CLQ، سيوداد فيكتوريا CVM، “لازارو كارديناس” LZC، بيدراس نيغراس PDS، تيبيك TPQ. كما تغطي الاتفاقية أيضاً اثنتين من وجهات “إيرومار” في الولايات المتحدة، هما: لاريدو LRD وماكالين MFE في ولاية تكساس.

وتقدم طيران الإمارات للعملاء، بالإضافة إلى الاتصال الذي أتاحته الشراكة مع “إيرومار”، خيار السفر من وإلى أكثر من 10 وجهات في المكسيك من خلال شراكات قائمة مع شركات طيران أخرى.

وكانت طيران الإمارات قد أعادت، منذ 2 يوليو (تموز) الفائت، مكسيكو سيتي إلى قائمة وجهاتها التي تضم أكثر من 120 وجهة ركاب عالمية من خلال تشغيل أربع رحلات أسبوعياً إلى دبي عبر برشلونة. وتواصل طيران الإمارات توسيع شبكتها بأمان واستدامة مع إعادة كثير من دول العالم فتح حدودها وتخفيف قيود السفر. وبالإضافة إلى مجموعة شاملة من تدابير السلامة، احتلت طيران الإمارات أيضاً مكانة رائدة في الصناعة بتقديم غطاء تأميني ضد مختلف المخاطر، وسياسات حجز سخية ومرنة، ومساعدة أعضاء برنامجها لمكافأة الولاء على الاحتفاظ بالأميال وحالة الفئة.

تأسست “إيرومار”، الناقلة الإقليمية المكسيكية، في عام 1987، وتتخذ من مكسيكو سيتي مقراً لها، وتخدم شبكة من 19 وجهة محلية و4 خطوط دولية إلى تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية (لاريدو وماكالين). وتشغل الناقلة أسطولاً من 10 طائرات طراز ATR 42/72، منها تسع طائرات من الجيل الجديد. وهي حائزة شهادة “تدقيق أياتا للسلامة التشغيلية IOSA” بفضل امتثالها لمعايير الصناعة الأكثر صرامة في سلامة الطيران.

   

مقالات ذات صلة