أخبار عاجلةسلايدرشئون مصرية ومحلياتعالم الطيران

وزير الطيران يوجّه بالإستعداد لإستقبال مزيد من الرحلات فى مطار “العلمين الدولى “

في يوم 25 يوليو، 2021 | بتوقيت 10:00 صباحًا

وجّه وزير الطيران المدني، محمد منار، مطار العلمين الدولي، بضرورة الاستعداد الجيد لاستقبال المزيد من الرحلات خلال الفترة القادمة؛ لتنشيط الحركة السياحية الداخلية والخارجية الوافدة إلى مصر.

جاء ذلك خلال قيامه بجولة تفقدية، لمطار العلمين الدولي، الذي يخدم منطقة الساحل الشمالي ومدينة العلمين الجديدة، وذلك للوقوف على حركة التشغيل بالمطار والاطمئنان على الاستعدادات والإجراءات المتبعة لاستقبال الرحلات الجوية، والتي تشهد زخماً كبيراً خلال هذه الفترة، بحسب بيان للوزارة.

وزير الطيران المدني في زيارة تفقدية لمطار العلمين الدولى
وزير الطيران المدني في زيارة تفقدية لمطار العلمين الدولى

رافق الوزير خلال الجولة، الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني والمهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

كما تفقد وزير الطيران – صالة السفر والوصول و”كاونترات” الجوازات ومنطقة سيور الحقائب وبرج المراقبة ومهبط الطائرات، واطمأن على جاهزية المعدات الخاصة بالخدمات الأرضية.

وتابع الوزير حركة التشغيل بالمطار، واطمأن على تطبيق الإجراءات الأمنية والإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة؛ للحفاظ على صحة وسلامة الركاب والعاملين بالمطار خلال جائحة كورونا.

وأشار الوزير إلى أن القيادة السياسية تولى اهتماماً كبيراً بمنطقة العلمين الجديدة؛ حيث تعد من المشروعات التنموية الكبرى، التي تشهدها مصر حالياً حيث توفر العديد من الفرص الاستثمارية التي تسهم في دعم الاقتصاد المصري.

   

مقالات ذات صلة